بعد غيابهم قبل يوميْن أمام الوداد بدعوى إصابتهم بـ"كورونا".. ثلاثي نهضة الزمامرة يُرافق فريقه إلى طنجة لمواجهة الـ"IRT"! - El botola - البطولة

محمد كمال وزهير معرور إلى جانب زميلهما لحسن دحدوحي

بعد غيابهم قبل يوميْن أمام الوداد بدعوى إصابتهم بـ"كورونا".. ثلاثي نهضة الزمامرة يُرافق فريقه إلى طنجة لمواجهة الـ"IRT"!

م.ذ (البطولة)
22 شتنبر 2020على الساعة18:05

عقب غيابهم عن مباراة ، يوم الأحد الماضي، بدعوى الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد، سافر ثلاثي مع ناديهم، اليوم الثلاثاء، إلى مدينة طنجة، لملاقاة الاتحاد المحلي، يوم غد، برسم مؤجل الجولة الـ25 من "".


وأفادت مصادر خاصة لـ"البطولة" بأن كل من وأنس سرغات وزهير معرور خضعوا لتحاليل مخبرية جديدة أظهرت خلوهم من الفيروس التاجي، عقب يوميْن فقط من غيابهم عن مقابلة الوداد بسبب "كوفيد-19".


وأشارت ذات المصادر إلى أن محمد حمدان اللاعب الوحيد الذي لم يرافق بعثة نهضة الزمامرة إلى "عاصمة البوغاز"، وقد كان من الأسماء الأربعة التي أُبلغت بمعاناتها من "كوفيد-19" قبل لقاء الفريق الأحمر، حيث لازال يعاني من وعكة صحية.


وانهزم الفريق بهدفيْن لهدف أمام الوداد، لحساب مؤجل الجولة الـ24 من مسابقة الدوري، الذي يحتل فيه المركز الـ14 برصيد 25 نقطة من 24 مقابلة، حيث يظل قريبا من المركزيْن المؤدييْن إلى "القسم الوطني الثاني".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة