طاليب: "سيطرنا على المقابلة والنهضة البركانية تفوقت علينا بضربة جزاء أعتقد أنها غير صحيحة" - El botola - البطولة

طاليب: "سيطرنا على المقابلة والنهضة البركانية تفوقت علينا بضربة جزاء أعتقد أنها غير صحيحة"

م.ع (البطولة)
24 شتنبر 2020على الساعة10:43

اعتبر الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، مدرب الجيش الملكي، أن فريقه سيطر على مباراته أمس الأربعاء أمام ضيفه نهضة بركان، رغم خسارة اللقاء بهدفين مقابل هدف واحد.


وقال المدرب العسكري في تصريح صحفي عقب المواجهة، إن نتيجة المباراة لا تعكس أداء كتيبته بالقول: "المجموعة ضمت بعض الأسماء الشابة، التي حاولنا أن نعطيها بعض الفرص فيما تبقى من الموسم الرياضي الحالي، بالرغم من غياب التجربة، لكنني متأكد أن هؤلاء اللاعبين سيستأنسون بأسلوب اللعب".


وأكد طاليب أن فريقه كان قادرا على الخروج منتصرا، لكن التركيز والحظ غاب عن خط هجومه في أكثر من مناسبة، بالقول: "كانت الأمور تسير بشكل جيد، قبل أن نستقبل هدفا من ضربة ثابتة، نجحنا في معادلة الكفة، لنستقبل هدفا ثانيا من ضربة جزاء أعتقد أنها غير صحيحة".


وختم حديثه موضحا: "قاومنا بكل ما لدينا من إمكانيات، لكن هذه هي كرة القدم. ينتظرنا عمل كبير في قادم المباريات، ونعول كثيرا على الطاقات الشابة، التي تحتاج بعض الثقة لتكون في الموعد".


وانهزم الفريق الرباطي، يوم أمس أمام مضيفه النهضة البركانية، برسم مؤجل الجولة الـ25 من البطولة الاحترافية، على أرضية ملعب "بركان البلدي"، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط داكي الرداد.


يذكر أن الهزيمة جمدت رصيد "أبناء العاصمة" في 36 نقطة بالمركز السادس، فيما ارتقى البركانيون للمركز الثاني برصيد 47 نقطة مناصفة مع الوداد الرياضي، وعلى بعد نقطة وحيدة من "المتصدر" الرجاء الرياضي.

أخبار ذات صلة