بعد رحيل الدغمي لدبا الحصن الإماراتي.. جماهير الجيش الملكي تنتفض وتتَّهِم مسؤولي النادي بعدم الاعتناء بـ"المواهب" - El botola - البطولة

محمد الدغمي لدى تقديمه لاعباً لدبا الحصن

بعد رحيل الدغمي لدبا الحصن الإماراتي.. جماهير الجيش الملكي تنتفض وتتَّهِم مسؤولي النادي بعدم الاعتناء بـ"المواهب"

أيوب رفيق (البطولة)
11 شتنبر 2020على الساعة15:56

صبَّت جماهير جام غضبها على "تفريط" إدارة النادي في اللاعب محمد الدغمي، الذي غادر معسكر الفريق، ووقَّع في كشوفات الإماراتي، في وقتٍ يتَّهِم فيه أنصار "القلعة العسكرية" مسؤوليها بعدم الاعتناء بالأسماء الشابة والمواهب الصاعدة داخل النادي.


وحمَّل مشجعو الجيش إدارة هذا الأخير مسؤولية تنفير اللاعبين والإخفاق في إدراجهم ضمن منظومة النادي، ملقين في الوقت نفسه اللوم على الإدارة الفنية بقيادة المدرب عبد الرحيم طاليب لعدم الحفاظ على هذه الأسماء والإحجام عن منحها الثقة اللازمة والفرص الكافية لإظهار قدراتها.


وكان طاليب قد أشار، قبل يوميْن، في تصريح لـ"البطولة"، بالقول: "لم يكن لدي أبداً أي مشكل مع اللاعب، كانت تجمعني علاقة جيدة به وبوالده، لكنه غادر المعسكر بدون أي استشارة، لم يبلغنا بأي شيء، رغم محاولتنا الاتصال به".


وفي ذات السياق، أصدر النادي العسكري بلاغاً "استنكر" فيه خطوة انتقال لاعبه إلى الفريق الإماراتي دون موافقته، مُضيفاً: "إدارة نادي الجيش الملكي ستسلك كل المساطير الجاري بها العمل وفق القوانين المنظمة للإنتقالات الدولية ضد النادي الخليجي".


وكان الدغمي مرتبطاً مع الجيش الملكي بعقدٍ يمتد إلى خمسة مواسم، وفقاً لما أفاد به طاليب في حديثه لـ"البطولة"، مُردفاً في نفس التصريح قائلاً: "إنه لاعب لازال شاباً، لديه إمكانيات جيدة غير أنه في حاجة إلى إعمال العقل".


ويحصد الفريق العسكري نتائج لا ترقى إلى تطلعات أنصاره، حيث فشل في تحقيق الفوز في المباريات الأربع الأخيرة التي خاضها بعد استئناف "البطولة الاحترافية - القسم الأول"، ليشغل بذلك المركز السادس في سلم الترتيب بـ35 نقطة من 24 مقابلة.

أخبار ذات صلة