أمير مرتضى في رد 'غير مباشر' على رئيس التعاون: "حققتُ 5 بطولات في 18 شهراً مع الزمالك أكتر من بطولات ناديك على مدار تاريخه" - El botola - البطولة

أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك

أمير مرتضى في رد 'غير مباشر' على رئيس التعاون: "حققتُ 5 بطولات في 18 شهراً مع الزمالك أكتر من بطولات ناديك على مدار تاريخه"

ج.م (البطولة)
17 شتنبر 2020على الساعة16:49

وجه أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي المصري، رسالة "ساخرة" وشديدة اللهجة، لأحد رؤساء الأندية، مكتفيا بمخاطبته بصيغة "المجهول" دون ذكر إسمه.


ونشر أمير مرتضى، تغريدة عبر حسابه الرسمي على 'تويتر'، كتب فيها: "عمري 34 عام وحققت خمس بطولات في 18 شهراً مع الزمالك أكتر من بطولات ناديك على مدار تاريخه".

وجاءت تغريدة مرتضى، بعد أن زاد رئيس التعاون من "غضب واستياء" مرتضى منصور بتغريدة مثيرة، حيث كتب على حسابه في تويتر: "هذا التعاون يا سادة.. اللي يبيه يصير واللي يأمر عليه يتم"، في إشارة إلى خطف الفرنسي باتريس كارتيرون من الزمالك مقابل سداد شرطه الجزائي البالغ "ربع مليون" دولار، مع إغرائه براتب سنوي بقيمة 4،5 مليون دولار.

وأجمعت الصحف المصرية، على أن تغريدة أمير مرتضى منصور، جاءت ردا على رئيس نادي التعاون.


تجدر الإشارة، إلى أن مدرب الرجاء والأهلي السابق، قرر يوم الثلاثاء الماضي وضع حد لمسيرته مع الزمالك، وأخبر الإدارة بأنه يريد الرحيل، بعد قيادته الفريق لإحراز و.

أخبار ذات صلة