ضغط وارتباك في الزمالك قبل مواجهة الرجاء بسبب "الرحيل المفاجئ" لكارتيرون - El botola - البطولة

كارتيرون في آخر حصة تدريبية له قبل الرحيل عن الزمالك المصري

ضغط وارتباك في الزمالك قبل مواجهة الرجاء بسبب "الرحيل المفاجئ" لكارتيرون

م.ع (البطولة)
16 شتنبر 2020على الساعة18:44

يعيش فريق ، ضغطا "كبيرا" خلال الفترة الحالية، بعد أن فاجأ الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون، إدارة "الفرسان" بقراره المتعلق بالرحيل.



وبعثر هذا الرحيل "المفاجئ" أوراق رئيس النادي الأبيض مرتضى منصور، الذي لمح في أكثر من مناسبة لرغبته الكبيرة في التتويج بلقب .


واضطر مرتضى منصور للاجتماع باللاعبين والطاقم التقني "المؤقت"، في ساعات متأخرة من يوم أمس الثلاثاء، مباشرة بعد الحسم في رحيل كارتيرون.



واعتبر مقربون من النادي الزملكاوي، أن رحيل المدرب الفرنسي في هذه الظرفية الحساسة والحاسمة، سيؤثر سلبا على نفسية اللاعبين، خاصة في الرحلة القارية والاختبار "الصعب" أمام ، حسب تعبيرهم.


وأعلن الزمالك نيته التعاقد مع مدير فني أجنبي سريعاً خلفاً لكارتيرون، إذ أشار مرتضى منصور إلى تشكيل لجنة لاختيار المدرب الجديد والتفاوض معه في أسرع وقت.



وبات أمام الزمالك أقل من شهر قبل السفر إلى المغرب، ما يعني أن عليه إنهاء ملف المدير الفني خلال أسبوع على أبعد تقدير، لفتح المجال أمام المدرب الجديد لدراسة جميع النقاط المتعلقة بـ"الاصطدام القاري".


ويلعب الفريق القاهري يوم 12 أكتوبر المقبل في الدوري المصري، ضد حرس الحدود، في حين سيسافر في اليوم التالي مباشرة لمواجهة الرجاء في المغرب في ذهاب نصف النهائي الإفريقي.



ويجرى لقاء الذهاب يوم 18 أكتوبر القادم، على أرضية ملعب محمد الخامس، على أن يجرى لقاء العودة بالديار المصرية، في الـ24 من الشهر ذاته، في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

أخبار ذات صلة