كارتيرون يدفع "ربع مليون" دولار لمغادرة الزمالك والتعاون السعودي يُغريه براتب 4،5 مليون دولار سنويًا - البطولة

كارتيرون يدفع "ربع مليون" دولار لمغادرة الزمالك والتعاون السعودي يُغريه براتب 4،5 مليون دولار سنويًا

ج. ف (البطولة)
15 شتنبر 2020 على الساعة 23:45

تأكد انفصال المدرب الفرنسي، ، عن المصري بعد حلوله على مقر النادي في "زيارة مفاجئة"، جالس خلالها أعضاء من إدارة "الفارس الأبيض"، وأبلغهم بنيته فسخ عقده مع النادي بسداد بنده الجزائي البالغ ربع مليون دولار.

وبدأت التكهنات حول الوجهة المقبلة لكارتيرون بعد رحيله -"المفاجئ" للبعض- عن الزمالك، حيث أشارت بعض المصادر إلى قرب انتقاله إلى لخوض تجربة "مغايرة" في الموسم الجديد.


وأكدت ذات المصادر توصل وكيل كارتيرون بعروض من تونس والإمارات، لكن الوجهة الأقرب إليه هي نادي السعودي، والذي اقترح على الفرنسي راتبًا يناهز 4,5 مليون دولار سنويًا، وهو رقم كبير مقارنةً مع راتبه مع الزمالك، والذي يصل إلى مليون و200 ألف دولار سنويًا (باحتساب المكافآت والحوافز).


ومن جهته، أدلى وكيل كارتيرون بتصريحات تلفزيونية قال فيها: "باتريس كان يفكر في مغادرة الزمالك منذ 3 أيام. كان مترددًا في البداية لكن بمجرد أن حسم مصيره، بدأت العروض تنهال عليه".

وأضاف: "أعتقد أن عرض نادي التعاون هو الأقرب إليه حتى الآن. مسؤولوه يتحلّون بالجدية ويتصلون بنا كل 10 دقائق إصرارًا منهم على إتمام الصفقة. أؤكد أن هذا بدأ منذ ساعات فقط".


يُشار أن التعاون السعودي يشارك في مسابقة ، حيث يتصدر المجموعة الثالثة التي تضم أندية الدحيل القطري والشارقة الإماراتي وبیرسبولیس الإيراني.

أخبار ذات صلة