أمرابط يُذْهِل "النَّصراويين" بـ"استماتته" .. وسيلٌ من الإشادات ينْهالُ على المغربي - البطولة

أمرابط يُذْهِل "النَّصراويين" بـ"استماتته" .. وسيلٌ من الإشادات ينْهالُ على المغربي

أيوب رفيق (البطولة)

انْهالت عبارات الثَّناء والإشادة على المغربي ، جناح ، بعد أدائه في مباراة فريقه أمام ، اليوم الجمعة، والتي آلت إلى "الأصفر" بهدفيْن لهدف، لحساب الجولة الـ11 من "". 


وهلَّلت جماهير النَّصر بالروح القِتالية والاستماتة التي أبداها صاحب الـ32 سنة على المستطيل الأخضر، مُعتبرين إياه من اللاعبين الذين "يتركون روحهم" في الميدان، ويبذلون كل ما لديهم من أجل الدفاع عن ألوان الفريق الذي يُمثِّلونه. 



وتداول المُتابعون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو من المباراة لأمرابط وهو يدافع عن الكرة أمام الخصوم، مُتكِّئاً على بنيته الجسمانية وقوته البدنية، في سبيل الحفاظ عليها. 



وقال أحد المُناصرين بموقع "التدوين المصغر": "الكثره تغلب الشجاعه" الجمله تنطبق في كل شيء الا مع امرابط وحده فقط من يغلب الكثره"، بينما غرَّد آخر قائلاً: "امرابط .. امرابط .. امرابط ماشاء الله تبارك الرحمن، شخصية وروح النصر في كل مكان بالملعب تلقاه يشيّلك المباراة كامله لا يكل ولا يمل في كل مباراة له بصمه ويكون علامه فارقه، وأي احد يخالفك الرأي فيه لا يستحق النقاش". 


وخاض الدولي المغربي المباراة كاملةً إلى جانب البرازيلي جوليانو وعبد الفتاح آدم في خط الهجوم، مقابل غياب مواطنه عبد الرزاق حمد الله بسبب تراكم الإنذارات في رصيده، إثر حصوله على بطاقة صفراء أمام الوحدة. 


وانقض الفريق الأصفر على الصدارة برصيد 23 نقطة مُبتعداً عن الوحدة بنقطتيْن والهلال والأهلى بثلاث نقاط، وسط مساعٍ من مكونات النصر للحفاظ على اللقب الذي حققوه في الموسم الكروي الفارط.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة

Loading interface...