أ.الدشيرة يستعين للمرة الأولى بملعب "أكادير الكبير" ويستقبل ا.سيدي قاسم به في سعيه للمنافسة على الصعود! - El botola - البطولة

أ.الدشيرة يستعين للمرة الأولى بملعب "أكادير الكبير" ويستقبل ا.سيدي قاسم به في سعيه للمنافسة على الصعود!

م.ع (البطولة)
16 شتنبر 2020على الساعة15:48

اختارت إدارة نادي ، استقبال فريق برسم مؤجل الجولة 26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم في ، على أرضية ملعب "أكادير الكبير"، يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة الخامسة عصرا.


وأكد مصدر مقرب من إدارة النادي السوسي، أن الأخيرة فضلت لعب المقابلة في الملعب المذكور، بعيدا عن "أحمد فانا"، بسبب أرضيته الجيدة، ما يسمح للفريق بتقديم كرة جميلة ويساعده على الظهور بوجه جيد.


ولم يسبق لفريق الدشيرة ، استقبال مبارياته في ملعب "أكادير الكبير"، منذ افتتاحه شهر أكتوبر 2013، إذ يعتبر لقاء الجمعة أمام اتحاد سيدي قاسم هو الأول في تاريخ النادي.


ويسعى الفريق السوسي لتحقيق الانتصار، من أجل مواصلة "مشواره الإيجابي" بعد التوقف الاضطراري الذي تسببت فيه "جائحة كورونا"، إذ لم يتذوق طعم الهزيمة في ست مقابلات متتالية، فيما يهدف الفريق القاسمي للعودة بفوز من "عاصمة سوس"، للابتعاد عن حسابات أسفل الترتيب.


ويحتل أولمبيك الدشيرة المركز الخامس في سلم ترتيب القسم الوطني الثاني، برصيد 39 نقطة، في حين يقبع اتحاد سيدي قاسم في الرتبة 14 بـ28 نقطة.