الرئيس الفخري للبايرن: "عرضنا عقدًا رائعًا على تياغو لكنه غيّر رأيه في آخر لحظة.. لديه اتفاق مع ليفربول أو مانشستر يونايتد" - El botola - البطولة

لاعب بايرن ميونيخ تياغو ألكانتارا

الرئيس الفخري للبايرن: "عرضنا عقدًا رائعًا على تياغو لكنه غيّر رأيه في آخر لحظة.. لديه اتفاق مع ليفربول أو مانشستر يونايتد"

ج. ف (البطولة)
13 شتنبر 2020على الساعة13:17

أوضح الرئيس الفخري لـ ، أولي هونيس، أن ناديه قدّم عرضًا كبيرًا لإقناعبتمديد بقائه لـ4 مواسم إضافية، لكنه غيّر رأيه في آخر لحظة من الميركاتو الصيفي، ويتجه الآن للانتقال إلى .


وأجاب هونيس عند سؤاله عن مصير تياغو ألكنتارا: "عرضنا عليه عقدًا رائعًا، لكنه غيّر رأيه في آخر لحظة وأخبرنا أنه يريد خوض تحدٍ جديد. يبدو أن لديه اتفاقًا بشروط شخصية مع أو ، أو مع كليهما".

وأضاف: "لا أحد منهما قدّم لنا عرضًا من أجل تياغو. إنهم مخادعون ينتظرون حتى آخر يوم من الميركاتو لتقديم عرض هزيل"، مع العلم أن عقد الإسباني مع البايرن ينتهي في يونيو 2021.


ثم ختم هونيس حديثه موضحًا: "البايرن يجب أن يحدد موقفه من الدخول في هذه اللعبة أو الدفاع عن موقفه والاحتفاظ باللاعب".

وقال مدرب ليفربول، يورغن كلوب، عن رغبته بالتعاقد مع تياغو: "إذا اختلقت كلمات من شأنها أن تنهي التكهنات، سأصبح ثريًا. هل ذكرت حقيقة أن تياجو لاعب جيد جدًا؟ من الجيد أن يكون اسمه متربطا بنا، لكن هذا كل شيء، هذا كل ما يمكنني قوله عن هذا الموضوع".

أخبار ذات صلة