في سيناريو "مكرر".. الكوكب المراكشي يؤجل جمعه العام الاستثنائي - El botola - البطولة

الكوكب المراكشي

في سيناريو "مكرر".. الكوكب المراكشي يؤجل جمعه العام الاستثنائي

إسماعيل نعمان
02 شتنبر 2020على الساعة17:00

قررت إدارة ، تأجيل الجمع العام العادي والاستثنائي، وقوفا عند رغبة المنخرطين، ومحاولة منها في تحقيق انتقال ديموقراطي سلس، يكون بمثابة بداية جديدة للفريق نحو ملامسة سكة النجاح.


وأصدرت إدارة الكوكب المراكشي بيانا ترجع فيه السبب وراء تأجيل الجمع العام الذي أضحى سيناريو "مكررا" خلال الأشهر الماضية، نزولا منها عند رغبة المنخرطين، ومن أجل إفساح المجال أمام المتنافسين على الرئاسة لتنقية وتنقيح ملفاتهم من كل الشوائب.

وأعلنت إدارة ممثل عاصمة النخيل عن التزامها التام بمقتضيات الاتفاق المبرم بين جميع الأطراف خلال الاجتماعات السابقة بخصوص تفويض شؤون النادي لرضوان حنيش، وبتنسيق معها.ودعت الإدارة المراكشية كل الفاعلين لضبط النفس وتغليب المصلحة العليا للفريق، حتى يكون الانتقال سلسا وديموقراطيا يفتح صفحة الأمل أمام النادي في العودة لسكة الأمجاد.


وأكد البيان أن الاسبوع المقبل سيعرف إعلان تاريخ نهائي لا رجعة فيه، لعقد الجمع العادي والاستثنائي مع تحديد المكان الذي سيكون مسرحا له، علما أن الإدارة الحالية كانت قد وضعت تاريخ الـ4 من شتنبر موعدا سابقا لإجرائه.


ويعيش الكوكب المراكشي أزمة حقيقية استدعت عقد جمع عام عادي واستثنائي لتقديم حصيلة المكاتب السابقة للموسمين المنصرمين فضلا عن حصيلة مكتب نعيم راضي للموسم الجاري.

أخبار ذات صلة