محمد مجد الطالبي المرشح لرئاسة الكوكب المراكشي: "نتوفر على الضمانات المالية و السيولة لتنفيذ جميع الوعود في حينها" - El botola - البطولة

أرشيف

محمد مجد الطالبي المرشح لرئاسة الكوكب المراكشي: "نتوفر على الضمانات المالية و السيولة لتنفيذ جميع الوعود في حينها"

ب . ت ( البطولة )
29 غشت 2020على الساعة20:46

أكد محمد مجد الطالبي المرشح لرئاسة الكوكب المراكشي، أن مصلحة الفريق فوق أي اعتبار، مشيرا إلى عزمه على مساعدة فارس النخيل في الحفاظ على مكانته بالقسم الوطني الثاني خلال الموسم الجاري.


و أوضح الطالبي أن لائحته تضم وجوها و كفاءات مراكشية جديدة، و التي تهدف إلى إعادة الكوكب إلى سابق توهجه.


و تابع المتحدث ذاته: "وضعنا اللائحة لدى إدارة النادي في الآجال القانونية، ونتوفر على الضمانات المالية و السيولة لتنفيذ جميع الوعود في حينها، ومشروعنا طموح و واقعي".


"تنتظرنا مقابلات جد حارقة فيما تبقى من الموسم الجاري، و نعرف التحديات التي تنتظرنا أنا و فريق عملي، إذ سنسعى إلى تجاوز الشخصنة التي أغرقت الفريق في مستنقع خطير من الناحية القانونية، والتنظيمية، والمالية و التقنية" يضيف المرشح لرئاسة فارس النخيل.


و بخصوص منافسه على كرسي الرئاسة رضوان حنيش، أكد الطالبي أنه يحترمه، و يحترم لائحته و برنامج عمله، مثمنا مجهوداته لإنقاذ الفريق و أيضا مجهودات والي الجهة في هذا الصدد، مشيرا إلى أنه سيكون أول المهنئين له و المساندين له في حال فوزه بشرف رئاسة الفريق.


جدير بالذكر أن إدارة نادي الكوكب المراكشي كانت قد دعت في وقت سابق لعقد جمع عام عادي و استثنائي إنتخابي، و كذاملائمة القانون الأساسي للفريق و تكريسه كجمعية أحادية النشاط.

أخبار ذات صلة