مدرب الكوكب المراكشي: "لا نستحق الهزيمة اليوم أمام الراك وعلينا تصحيح العديد من الأخطاء في قادم المباريات" - El botola - البطولة

ميمون المختاري مدرب فريق الكوكب المراكشي

مدرب الكوكب المراكشي: "لا نستحق الهزيمة اليوم أمام الراك وعلينا تصحيح العديد من الأخطاء في قادم المباريات"

منصف عدي (البطولة)
26 يوليوز 2020على الساعة20:08

وصف الإطار الوطني ميمون المختاري مدرب فريق الكوكب المراكشي، هزيمته اليوم أمام ضيفه الراسينغ البيضاوي بـ"غير المستحقة"، مؤكدا أن فريقه كان قادرا على تحقيق نتيجة أفضل إلا أن الحظ غاب عنه في أكثر من مناسبة.


وأكد المدرب البهجاوي، أن فريقه لعب بأسلوب "حذر" في الشوط الأول، قبل أن يصبح أكثر اندفاعا خلال الشوط الثاني، بالقول: "حاولنا في الفصل الثاني من المقابلة، الضغط على الزوار، بحثا عن هدف الفوز، لكننا تفاجأنا بهدف من ضربة ثابثة صعب مأموريتنا".


"لم نستسلم و قدمنا أقصى ما لدينا في العشر دقائق الأخيرة من اللقاء، لتعديل الكفة، لكن الحظ غاب عنا، ما أهدى نقاط المباراة للراسينغ" يضيف مدرب صاحب المركز 14 في سلم ترتيب القسم الوطني الثاني برصيد 24 نقطة.


و أردف ميمون المختاري قائلا: "مباراة للنسيان وعلينا التركيز في التدريبات بشكل مضاعف لتصحيح العديد من الأخطاء، من أجل العودة بانتصار من الخميسات في المباراة القادمة".


يذكر أن الكوكب المراكشي، انهزم يومه الأحد بهدفين مقابل هدف واحد، أمام ضيفه الراسينغ البيضاوي، على أرضية ملعب "مراكش الكبير"، بقيادة طاقم تحكيمي يرأسه حكم الوسط رضوان جيد.


أخبار ذات صلة