للمرة الثالثة تواليا .. الكوكب المراكشي يؤجل جمعه العام الاستثنائي ويحدد الـ4 من شتنبر تاريخا جديدا له - El botola - البطولة

للمرة الثالثة تواليا .. الكوكب المراكشي يؤجل جمعه العام الاستثنائي ويحدد الـ4 من شتنبر تاريخا جديدا له

إسماعيل نعمان
22 يوليوز 2020على الساعة22:40

أعلن نادي في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، عن تأجيل جمعه العام والإستثنائي والذي كان مقررا في الـ29 من الشهر الحالي حتى موعد لاحق.


وأكدت إدارة الكوكب المراكشي في بلاغها أن الجمع العادي والاستثنائي سيتم إجراءه يوم الـ4 من شتنبر المقبل في الساعة السابعة مساءا، بقاعة الندوات بالملعب الكبير، على أن يتم فتح باب الترشيحات لحدود الـ24 من الشهر الحالي.


وأضاف البلاغ المذكور أن رضوان حنيش، هو من ستكلف بقيادة ممثل "مدينة النخيل" حتى نهاية الموسم الكروي الحالي عن طريق لجنة خاصة سيتولى إدارتها.



وكانت إدارة "فارس النخيل" قد حددت شروط التقدم للرئاسة وفقا لبنود المادة 23 من القانون التنظيمي الاساسي للجمعية أحادية النشاط، حيث ألزمت وكيل اللائحة الراغب في الترشح بإيداع لائحته في غضون ثمانية أيام قبل انصرام موعد التسجيل، مع توفر شروط العضوية الكاملة أو تزكية 50 في المئة من المنخرطين زائد واحد.


جدير بالذكر أن إدارة الكوكب المراكشي كانت قد قررت في وقت سابق أن يكون الجمع العام القادم مغلقا، ودون حضور أي شخص غريب، تماشيا مع البرتوكول الصحي المعتمد لمواجهة فيروس "كورونا المستجد".

أخبار ذات صلة