ن.الزمامرة يستأنف تداريبه رغم عدم توصله بنتائج التحاليل المخبرية المُنجزة بعد إصابة لاعبه المزاوري بـ"كورونا"! - El botola - البطولة

نهضة الزمامرة (أرشيف)

ن.الزمامرة يستأنف تداريبه رغم عدم توصله بنتائج التحاليل المخبرية المُنجزة بعد إصابة لاعبه المزاوري بـ"كورونا"!

منير الذهبي (البطولة)
01 شتنبر 2020على الساعة17:15

استأنف نادي تداريبه، على شكل مجموعات مصغرة، بملعب "أحمد شكري"، في الوقت الذي لازال ينتظر فيه الفريق نتائج التحاليل المخبرية التي أجراها، يوم أمس الأحد، عقب تأكد إصابة اللاعب مروان المزاوري بفيروس "كورونا" المستجد.


وأفادت مصادر خاصة لـ"البطولة" بأن الفريق الذي يقوده المدرب سعيد شيبا عاد إلى التداريب، يوم أمس الإثنين، كما سيخوض حصة تدريبية جديدة، مساء اليوم الثلاثاء، في خطوة يُريد منها مسؤولو النادي وطاقمه الفني الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين.



وتنتظر مكونات نهضة الزمامرة نتائح الفحوصات الخاصة بفيروس "كورونا" التي أُنجزت، أمس الإثنين، حيث يُخيِّم بعض التخوف والتوجس على أوساط الفريق، إثر الحالة الإيجابية التي رُصدت في صفوفه قبل يوميْن.


وكان رِفاق صانع الألعاب عبد الصمد المباركي في طريقهم إلى مواجهة ، على أرضية ملعب "أحمد شكري"، أول أمس الأحد، قبل صدور قرار بتأجيل المقابلة، بالنظر إلى ثبوت إصابة اللاعب المزاوري بالوباء التاجي.


ويتواجد الـ"RCAZ" في المركز الـ13 ضمن سلم ترتيب "" برصيد 25 نقطة، وذلك من 6 انتصارات و7 تعادلات مقابل 10 هزائم، فيما يتوفر الفريق على ثلاث مباريات مؤجلة أمام كل من الوداد الرياضي واتحاد طنجة ثم مولودية وجدة.

أخبار ذات صلة