بعد فسخ عقده مع الوداد.. اتفاق "نهائي" بين جويل مادوندو وحامل لقب الدوري الأوغندي - El botola - البطولة

الأوغندي جويل مادوندو المهاجم السابق لفريق الوداد الرياضي

بعد فسخ عقده مع الوداد.. اتفاق "نهائي" بين جويل مادوندو وحامل لقب الدوري الأوغندي

منصف عدي (البطولة)
01 شتنبر 2020على الساعة16:44

توصل جويل مادوندو المهاجم السابق لفريق الوداد الرياضي، لاتفاق نهائي مع حامل لقب الدوري الأوغندي "اف سي فايبرز"، يقضي بانتقاله لصفوف الفريق في الموسم الرياضي المقبل.


وأكدت تقارير صحفية مهتمة بالكرة الإفريقية على رأسها صحيفتي "chimpreports" و " daily monitor"، أن مادوندو وبعد توصله لاتفاق مع إدارة ناديه السابق الوداد الرياضي، حول فسخ عقده بالتراضي، توصل بالعديد من العروض من الدوري الأوغندي، على رأسها حامل اللقب (فايبرز).


وفضل المهاجم الودادي عرض فايبرز على باقي العروض الأخرى، معبرا عن إعجابه بمشروع النادي، فضلا عن تميزه بتركيبة بشرية "قوية" قادرة على المنافسة على مختلف الواجهات خلال المواسم المقبلة.



وأضافت التقارير المذكورة، أن إدارة "اف سي فايبرز"، ترغب في حسم الصفقة في أسرع وقت ممكن، في ظل رحيل أبرز ركائز خط الهجوم خلال الميركاتو الصيفي، على رأسهم تيتو أوكيلو، الذي انتقل لفريق "غور ماهيا" الكيني.


يذكر أن إدارة الوداد كانت قد قررت فسخ عقد اللاعب في شهر يوليوز الماضي، بعد أن أضحى خارج حسابات الطاقم التقني، علما أنه كان ضمن الـ11 لاعبا، الذين تعاقد معهم الفريق الأحمر، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، في عهد المدرب الفرنسي آنذاك سيباستيان دوسابر.


أخبار ذات صلة