مورينيو بعد تعاقد توتنهام مع دوهيرتي: "أكره اللعب ضده لذا فأنا سعيد جدا لأنني لن أواجهه مرة أخرى" - El botola - البطولة

دوهيرتي لحظة تقديمه كلاعب جديد لتوتنهام

مورينيو بعد تعاقد توتنهام مع دوهيرتي: "أكره اللعب ضده لذا فأنا سعيد جدا لأنني لن أواجهه مرة أخرى"

وكالات: رويترز
30 غشت 2020على الساعة22:51

قال نادي الإنجليزي اليوم الأحد، إنه تعاقد مع المدافع الأيمن مات دوهيرتي، لاعب ولفرهامبتون واندرارز لمدة أربعة أعوام.


ولم يكشف الطرفان عن أي تفاصيل مالية تتعلق بالصفقة، لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إن النادي اللندني دفع 15 مليون جنيه إسترليني (20 مليون دولار)، مقابل الحصول على خدمات لاعب منتخب أيرلندا.

ونقل موقع توتنهام الرسمي على الانترنت عن دوهيرتي قوله: "أنا في قمة السعادة.. وفخور للغاية بالانضمام إلى هذا النادي الكبير".


وأضاف: "مع معرفتي بحجم النادي والمدرب، لم أتردد مطلقا في قبول العرض والقدوم إلى لندن".


وقال أيضا: "أمضيت وقتا رائعا في ولفرهامبتون.. لكن القدوم إلى هنا يشعرني بأن مستواي ومسيرتي المهنية سينتقلان إلى المستوى الأعلى".

وكان دوهيرتي انضم إلى ولفرهامبتون في 2010، وشارك في 50 مباراة في كل المنافسات في الموسم الماضي، وأحرز سبعة أهداف، بينما احتل الفريق المركز السابع في الدوري في نهاية الموسم، ووصل إلى دور الثمانية في .


وتعاقد توتنهام أيضا مع لاعب الوسط الدنمركي بيير-إيميل هويبرج وحارس المرمى الإنجليزي المخضرم جو هارت، بينما يسعى المدرب البرتغالي لتعزيز تشكيلة الفريق قبل أول موسم كامل له على رأس الجهاز الفني.


وعن الصفقة الجديدة قال المدرب مورينيو: "أكره اللعب في مواجهته (دوهيرتي)، لذا فأنا سعيد جدا لأنني لن ألعب ضده مرة أخرى. وأنا سعيد جدا بالتعاقد معه".

وسينطلق الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز في 12 شتنبر المقبل، بينما يستهل توتنهام مسيرته في اليوم التالي في مواجهة ضيفه .

أخبار ذات صلة