لاعبو وأطر نهضة الزمامرة يجرون مسحة طبية جديدة اليوم بعد رصد حالة إيجابية داخل النادي - El botola - البطولة

لاعبو نهضة الزمامرة

لاعبو وأطر نهضة الزمامرة يجرون مسحة طبية جديدة اليوم بعد رصد حالة إيجابية داخل النادي

أيوب رفيق (البطولة)
30 غشت 2020على الساعة16:11

يُجري لاعبو وأطر نادي ، اليوم الأحد، مسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس "كورونا" المستجد، بعد ساعات قليلة من ثبوت إصابة اللاعب مروان المزاوري بالوباء التاجي، قُبيل مواجهة الفريق أمام التي أُجلِّت في آخر المطاف إلى وقت لاحق.


وعلمت "البطولة" أن إدارة النادي ألزمت لاعبيها وأطرها بالتقيُّد بـ"حجر منزلي انفرادي" إلى حين صدور نتائج التحليل المخبري الذي ستخضع لها، اليوم الأحد، قصد الوقوف على تفاصيل وحيثيات الحالة الوبائية للفريق الذي يحتل المركز الـ13 ضمن سلم ترتيب "" برصيد 25 نقطة.



وكان الفريق قد تنقّل مساء أمس إلى الزمامرة لاستقبال مُضيفه مولودية وجدة على أرضية ملعب "أحمد شكري"، قادماً من المحمدية، حيث ينتظم في "حجر صحي جماعي" بأحد فنادق المدينة، تطبيقاً للتوصيات التي قدَّمتها الجامعة الملكية المغربية والعصبة الاحترافية لكرة القدم.


وخاض رجال المدرب سعيد شيبا أربع مباريات بعد استئناف النشاط الكروي بالمملكة؛ تعادل في إثنيْن منها وانهزم في أخرتيْن، فيما أُجِّلت له ثلاث مقابلات أمام كل من اتحاد طنجة والوداد الرياضي ثم مولودية وجدة.


وكانت الحالات التي تناسلت في صفوف العديد من الأندية الوطنية قد دفعت إلى اتخاذ قرار يُلزمها بـ"حجر صحي" سواء بالفنادق أو المراكز الرياضية إلى غاية نهاية الموسم الكروي، قصد تفادي التقاط اللاعبين والأطر للعدوى من خارج مُحيطهم الرياضي ونقلها إليه.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة