المغرب التطواني يعلن إصابة مهاجمه الوردي وزوجته بـ"كورونا" .. ويؤكد خلو باقي أفراد النادي من الفيروس - El botola - البطولة

عدنان الوردي في مباراة "الماط" وسريع واد زم

المغرب التطواني يعلن إصابة مهاجمه الوردي وزوجته بـ"كورونا" .. ويؤكد خلو باقي أفراد النادي من الفيروس

م.ذ (البطولة)
29 غشت 2020على الساعة14:30

أعلن نادي إصابة مهاجمه رفقة زوجته بفيروس "كورونا" المستجد، بعدما "أحس صباح يوم الثلاثاء 25 غشت الجاري قبل سفر الفريق إلى مدينة الجديدة، ببعض الأعراض المشابهة لمرض كوفيد 19"، لافتاً إلى أن ذلك "دفع طبيب الفريق إلى إبعاده عن المجموعة والدخول في حجر منزلي".


وأضاف فريق "الحمامة البيضاء": "اللاعب لم يكن حاضرا في مباراة الفتح الرباطي بداعي الإصابة"، مُشيراً إلى أن "نتائج المسحة الطبية التي أجراها نادي المغرب أتلتيك تطوان لجميع مكوناته يوم الجمعة 28 غشت 2020، أكدت سلامة جميع اللاعبين والأطر التقنية والطبية والإدارية والإعلامية وبعض أعضاء المكتب المديري للفريق من هذا المرض".


وسبق لـ"الماط" التعرض للفيروس من خلال لاعبيْه حمزة الموساوي وكمال بلعربي قبل بضعة أسابيع، وقد تماثل الإسمان المذكوران للشفاء وعادا إلى أجواء المنافسات الرسمية مع كتيبة الإطار الوطني جمال الدريدب.


يُشار إلى أن الوباء التاجي مسَّ مجموعة من الأندية الوطنية في الأسابيع القليلة الماضية، مما فرض تأجيل العديد من المباريات المندرجة في القسميْن الأول و لمسابقة "".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة