مدير الكرة بالنادي الأهلي: "أزارو حاضر في قائمتنا الأفريقية.. واستاد القاهرة خيارنا الأول لاستضافة مباراة الوداد" - El botola - البطولة

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي المصري

مدير الكرة بالنادي الأهلي: "أزارو حاضر في قائمتنا الأفريقية.. واستاد القاهرة خيارنا الأول لاستضافة مباراة الوداد"

ج. ف (البطولة)
27 غشت 2020على الساعة11:06

أكد مدير الكرة في النادي ، سيد عبد الحفيظ، أن المهاجم المغربي، ، في طريقه للعودة إلى القلعة الحمراء، حيث أشار إلى وجوده في "القائمة الإفريقية" للفريق، لكنه لن يكون مؤهلًا للعب أمام ، في نصف نهائي مسابقة .

وقال سيد عبد الحفيظ لقناة "إم بي سي مصر": "تحدثت مع وليد أزارو قبل 3 أيام. سيتواجد معنا في منتصف شتنبر المقبل لينضم إلى التدريبات الجماعية، وهو متواجد في قائمتنا الإفريقية، لكنه غير مؤهل للمشاركة فيما تبقى من دوري الأبطال".

كما أوضح المسؤول البارز في الأهلي أن ناديه حدد "استاد القاهرة" كخيار أول لاستضافة الوداد الرياضي، ضمن إياب نصف نهائي العصبة الأفريقية، بالإضافة إلى خيارات أخرى وهي "استاد السلام" وملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في انتظار صدور خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف).



ثم اختتم عبد الحفيظ تصريحاته حول موعد المباراة التي ستقام بالمغرب، حيث قال: "توصلنا بخطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي (الكاف) لخوض مباراتنا أمام الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال بالمغرب يوم 26 شتنبر المقبل".

يُذكر أن الوداد الرياضي راسل "الكاف" لتأجيل موعد نصف النهائي أمام الأهلي بسبب تزايد الإصابات في صفوفه بـ"فيروس كورونا"، في حين أكد مسؤول من النادي المصري في تصريح خاص لـ"البطولة" قائلًا: "لن نعترض على ذلك إذا وافق الاتحاد الأفريقي على طلب الوداد".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة