"حنفي" اللاعب السابق للأهلي: "لاعبو الفريق مشغولون بعروض بيراميدز.. ولن نحقق شيئًا في نصف نهائي دوري الأبطال بهذا الشكل" - Elbotola - البطولة

النادي الأهلي المصري - فيروس كورونا

"حنفي" اللاعب السابق للأهلي: "لاعبو الفريق مشغولون بعروض بيراميدز.. ولن نحقق شيئًا في نصف نهائي دوري الأبطال بهذا الشكل"

ج. ف (البطولة)
23 غشت 2020على الساعة14:29

وجّه اللاعب السابق للنادي ، هشام حنفي، انتقادات لاذعة لنجوم "المارد الأحمر" بعد سقوطه في "لقاء القمة" أمام (3-1)، كما توقع "الأسوأ" لفريقه عند مواجهة في نصف نهائي .


واستهل حنفي حديثه لإذاعة "أون سبورت" المصرية بالتطرق إلى اللقطة الأغرب في المباراة: "ما فعله مروان محسن كان غريبا بالنسبة للجميع... أرى أن عليه الابتعاد قليلًا عن الظهور وهذا ليس عيبًا".

وأضاف: "لاعبو الأهلي يحصلون على الملايين وإذا كان مردودهم أقل من المطلوب فلا بد من محاسبتهم. الفريق تأثر برحيل عبد الله السعيد وغياب حسام عاشور، بالإضافة إلى شريف إكرامي الذي كان له دور قيادي".


وأشار اللاعب السابق للأهلي: "لابد من مراجعة كل الأوراق داخل النادي، أشعر وكأن الفريق مشغول بعروض بيراميدز. الأهلي لن يحقق شيئًا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهذا الشكل، خصوصًا إذا نظرنا إلى مستوى المنافسين الزمالك والرجاء والوداد".

ثم أوضح قائلًا: "من أهم نقاط قوة الأهلي هي الجماهير والروح والعزيمة، والآن أصبح يفتقد كل هذه الأشياء وسيعاني في نصف النهائي".


وختم حنفي تصريحاته موضحًا: "هناك مفاوضات بين بيراميدز مع عناصر من النادي الأهلي وهذه المعلومة تأكدت منها شخصيًا. فايلر شخص محترف لا يفكر في الأهلي أو الزمالك، بل يفكر فقط في راتبه، وكذلك أليو ديانغ وغيرهم... الجميع يبحث عن الأموال".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة