بعد انتصاره الليلة.. أمير مرتضى يوجه رسالته للأهلي: "أتوبيس الزمالك وصل ولما بيجي بنكسب.. هذا درس لكل من يقلل من منافسيه" - El botola - البطولة

الزمالك المصري - فيروس كورونا

بعد انتصاره الليلة.. أمير مرتضى يوجه رسالته للأهلي: "أتوبيس الزمالك وصل ولما بيجي بنكسب.. هذا درس لكل من يقلل من منافسيه"

إسماعيل نعمان
22 غشت 2020على الساعة22:22

رد أمير مرتضى، المشرف العام لنادي ، على كل الأقاويل التي لاحقت فريقه قبل انتصاره الليلة على غريمه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

ووجه مرتضى شكره للاعبين في تصريحات تلت المباراة، حيث قال: "أتوبيس الزمالك وصل اليوم لملعب القاهرة ولما بيجى بنكسب، فوز اليوم جاء كرد على الإشاعات التي طالتنا بخصوص وجود صراعات وأزمات داخل النادي في اليومين الماضيين، نحن فريق واحد ولا نسمع كلام أحد".


وأشار المشرف العام للنادي الأبيض إلى أن مكافأة اللاعبين تبقى أمراً خاصاً بينهم وبين الرئيس مرتضى منصور، مؤكدا أن المواجهة بالنسبة له تبقى مجرد مباراة بثلاث نقاط فقط.


واختتم حديثه: "فريقنا لعب 15 دقيقة بدون محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بعد إصابته، أليس هذا هو الزمالك الذي قال عليه البعض أنه يهرب من المباريات؟".


وكان الزمالك قد حسم لقاء القمة في بتغلبه على غريمه التقليدي النادي الأهلي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على "استاد القاهرة"، لحساب الجولة الـ21 من المسابقة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة