باريلا: "إنتر يتطور يوما بعد يوم وأشكر كونتي" - El botola - البطولة

باريلا: "إنتر يتطور يوما بعد يوم وأشكر كونتي"

إفي
18 غشت 2020على الساعة09:58

أبدى نيكولو باريلا، لاعب وسط الإيطالي، سعادته الكبيرة بتأهل فريقه لنهائي ، في الوقت الذي اعتبر فيه أن الكتيبة الإيطالية "تتطور يوما بعد يوم".

واكتسح "النيراتزوري" منافسه شاختار دونيتسك الأوكراني بخمسة أهداف نظيفة في اللقاء الذي احتضنه ملعب (اسبرت أرينا) بمدينة دوسلدورف الألمانية، ليتأهل لنهائي أي بطولة قارية للمرة الأولى منذ 2010 عندما توج بلقب دوري الأبطال مع مدربه الأسبق البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأكد باريلا في تصريحات لشبكة (سكاي سبورت) عقب اللقاء "نحن فريق يتطور يوما بعد يوم، بمزيج بين الشباب وأصحاب الخبرة، وبجميع لاعبي الفريق الذين يساهمون في هذه النتائج".

وأضاف اللاعب الشاب، الذي صنع هدف تمهيد الانتصار الكبير برأسية الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، "هذه هي بداية حقبة جديدة. الأمور لم تكن سهلة منذ بداية الموسم، ولكن هذا ساعدنا على التعلم. في ناد بهذا الحجم من السهل أن تقوم بالأمور بشكل جيد".

كما شكر اللاعب المنضم لصفوف "النيراتزوري" في صيف 2019 قادما من كالياري، مدربه أنطونيو كونتي الذي ساعده على التطور فنيا وذهنيا. "كونتي ساعدني على التحسن في كل شيء، وأيضا على مستوى العقلية. كنت ألعب من قبل معتمدا على حاستي، ولكني الآن ألعب أكثر بعقلي".

وسيضرب وصيف "السيري آ" هذا الموسم موعدا ناريا مع إشبيلية الإسباني، صاحب الرقم القياسي في البطولة (5 ألقاب) الذي أقصى مانشستر يونايتد الإنجليزي، في النهائي الجمعة المقبل.

أخبار ذات صلة