سوسو: "بونو كان بمثابة المُنقذ لنا أمام مان يونايتد" - El botola - البطولة

من المباراة

سوسو: "بونو كان بمثابة المُنقذ لنا أمام مان يونايتد"

أيوب رفيق (البطولة)
16 غشت 2020على الساعة22:45

أقرَّ سوسو فيرنانديز، جناح ، بفَضْل حارس مرمى الفريق في إهداء التأهل إلى "الأندلسيين" صوب نهائي ""، في المواجهة التي جمعتهم ب، مساء اليوم الأحد، مُرجِّحةً كفتهم بواقع هدفيْن لهدف على حساب "الشياطين الحمر".


تصدِّيات الدولي المغربي وشراسته في الدِّفاع عن مرماه تركت أثراً بالغاً على مجريات وكذا نتيجة المقابلة، حيث حضر صاحب الـ29 سنة في الموعد حينما كان الخط الخلفي لإشبيلية على وشك الانهزام، وظهر بصفات الشجاعة لمّا كانت الكرة في اتجاهها صوب الشباك.





وقال الجناح الإسباني في تصريح نقلته إذاعة "كانال سير": "لم نستهل المباراة على النحو الصحيح، لكننا أفلحنا في تعديل النتيجة وإعادة الموازين إلى نصابها. أُتيحت لهم ثلاث أو أربع فرص محُقّقة في الشوط الثاني وكان بونو مُنقذاً لنا".


وحاز المغربي على ثاني أفضل علامة في المواجهة من طرف مؤشر "هوسكوريد" بعد الفرنسي بول بوغبا، كما انتزع ثناء واعتراف المُتابعين الذين شاهدوا المقابلة، مُعتبرين إياها من العوامل الحاسمة والنقاط المفصلية التي أعانت إشبيلية على الانتصار.


تجدر الإشارة إلى أن الفريق الأندلسي سيواجه في النهائي الفائز بين إنتر ميلان وشاختار دونتسك اللذين سيلتقيان، يوم غد الإثنين، بمدينة دوسلدورف الألمانية.

أخبار ذات صلة