"الشائعات" تطارد كريستيانو.. إعلامي إسباني يؤكد رغبة يوفنتوس في "التخلص" منه ووكيله اتصل ببرشلونة! - El botola - البطولة

"الشائعات" تطارد كريستيانو.. إعلامي إسباني يؤكد رغبة يوفنتوس في "التخلص" منه ووكيله اتصل ببرشلونة!

جمال ملكي (البطولة)
13 غشت 2020على الساعة14:51

يعيش النجم البرتغالي ، على وقع الشائعات في الأيام الأخيرة، حيث تتحدث التقارير الصحفية، عن رحيله عن فريق ، وخوض تجربة جديدة.


بعد انتشار "شائعة" انتقاله إلى ، فإن التقارير هذه المرة، كشفت عن وجهة جديدة لصاحب الكرة الذهبية 5 مرات، والتي تبدو "شبه مستحيلة"، والحديث هنا عن .

وأوضح الصحفي غييم بالاج، الذي يشتغل بشبكة "بي بي سي راديو"، أن وكيل كريستيانو، البرتغالي خورخي مينديز، عرض خدمات البالغ من العمر 35 عاما، على مسؤولي ، والسبب، هو أن نادي "السيدة العجوز"، أخبر "الدون" برغبة الفريق في الاستغناء عن خدماته.


وقال الإعلامي الإسباني: "سبب ارتباط كريستيانو بـ، ليس لأن النادي يفكر في التعاقد معه، بل لأن خورخي مينديز (وكيل رونالدو) تلقى إخبارا من يوفنتوس، للبحث عن فريق جديد للاعب".

وأضاف: "في الأشهر الـ6 الأخيرة، تم ربط اسمه بالعودة إلى ريال مدريد، لكن النادي كان واضحا وأكد: 'لن يعود'. هناك أيضا حديث عن انتقاله للدوري الأمريكي. في الحقيقة، يوفنتوس يريد التخلص منه بسبب راتبه (المرتفع). تم عرض رونالدو على العديد من الفرض، من بينها برشلونة. لكني لست متأكدًا من قدرة يوفنتوس على الانفصال معه بهذه السهولة، نظرا للأموال التي لا يزال يكسبها. لقد كان يحصل على 23 مليون كراتب سنوي صافي في ريال مدريد، وأعتقد أنه يكسب ما يعادله في يوفنتوس. من سيضخ الكثير من المال؟".


تجدر الإشارة، إلى أن كريستيانو رونالدو، انتقل إلى يوفنتوس صيف 2018، في صفقة بلغت 117 مليون يورو، ويربطه عقد مع اليوفي، ينتهي في يونيو 2022، وكان رئيس النادي أندريا أنييلي، قد أكد الأسبوع الماضي، أن رونالدو سيبقى في الفريق الموسم المقبل.


أخبار ذات صلة