يوفنتوس يسقط أمام كالياري.. وكريستيانو رونالدو يعجز عن التسجيل - El botola - البطولة

يوفنتوس يسقط أمام كالياري.. وكريستيانو رونالدو يعجز عن التسجيل

وكالات: د.ب.أ
29 يوليوز 2020على الساعة22:05

تلقى خسارة غير مؤثرة 0-2 أمام مضيفه اليوم الأربعاءK في المرحلة السابعة والثلاثين (قبل الأخيرة) لبطولة .


وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز ميلان على مضيفه سامبدوريا 4 / 1، وروما على مضيفه تورينو 3 / 2، وفيرونا على سبال 3 / 0، ولاتسيو على ضيفه بريشيا 2 / 0، وساسولو على ضيفه جنوه 5 / 0، وليتشي على مضيفه أودينيزي 2 / 1، وفيورنتينا على ضيفه بولونيا 4 / 0.


وفي مباراته الأولى بالمسابقة بعد احتفاظه رسميا بلقب الدوري للموسم التاسع على التوالي، تلقى يوفنتوس هزيمته السادسة في البطولة هذا الموسم، عقب خسارته 0 / 2 أمام مضيفه كالياري.


وتجمد رصيد يوفنتوس، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 36 لقبا، عند 83 نقطة في الصدارة، بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه إنتر، فيما ارتفع رصيد كالياري، الذي لم يحقق أي انتصار في مبارياته الثماني الماضية بالبطولة، إلى 45 نقطة في المركز الثالث عشر.


وأحرز لوكا جاجليانو الهدف الأول لكالياري في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف الأرجنتيني جيوفاني سيميوني الهدف الثاني في الدقيقة 45.


للإشارة، فإن كريستيانو عجز عن التسجيل، في المباراة الثانية على التوالي، ليتجمد رصيد أهدافه في "الكالتشيو" عند 31 هدفا، مقابل 35 للإيطالي سيرو إيموبيلي، الذي يسير بخطى ثابتة، نحو إحراز جائزة "هداف أوروبا".

أخبار ذات صلة