دانيلو يتهكم على حساب "الفيفا" الرسمي بسبب تغريدة في حق كريستيانو - El botola - البطولة

دانيلو يتهكم على حساب "الفيفا" الرسمي بسبب تغريدة في حق كريستيانو

فاروق عصام (البطولة)
27 يوليوز 2020على الساعة16:52

نشر حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة مدح في حق مهاجم ""، عقب التتويج رفقة السيدة العجوز بثاني ألقابه في .


وجاء مضمون التغريدة على النحو التالي "10 أهداف في 10 مباريات منذ استئناف الدوري الإيطالي، ساعدت كريستيانو رونالدو على أن يصبح بطلاً عدة مرات بألقاب الدوري في إنجلترا وفرنسا وإسبانيا، لم يستطع أي لاعب القيام بذلك ولو بلقب واحد في كل بلد".

وسارت الأمور على نحو جيد، وتفاعل محبو الدون مع التغريدة، إلى أن تدخل زميل البرتغالي في صفوف البيانكونيري "دانيلو" وأوقف تلك الأفراح، من خلال تعليق "تهكمي" على خطأ معلوماتي لدى الاتحاد الدولي.



واندهش البرازيلي من عدم ذكر اسمه، فبعد انضمامه من مانشستر سيتي إلى يوفنتوس في صيف 2019، أصبح بذلك بطلاً للثلاثة دوريات الكبرى، حيث سبق ورفع كأس الليغا بقميص ريال مدريد -بصحبة رونالدو-، ثم لقب البريميرليج مع السكاي بلوز في موسم 2018-19، ومؤخرًا كتب اسمه ضمن أبطال الاسكوديتو.


وعلى الفور قام حساب "الفيفا" بمحو تلك التغريدة، مقدمًا الاعتذار فيما بعد لصاحب الـ29 عامًا، والذي أصبح ثاني لاعب عبر التاريخ يتوج بالألقاب الثلاثة بعد الأسطورة "كريستيانو رونالدو".


أخبار ذات صلة