العجلاني: "الوداد فريق كبير لكننا سندافع عن حظوظنا حتى آخر لحظة.. ستكون مباراة صعبة على الفريقين معا" - El botola - البطولة

العجلاني: "الوداد فريق كبير لكننا سندافع عن حظوظنا حتى آخر لحظة.. ستكون مباراة صعبة على الفريقين معا"

عماد وهبي (البطولة)
10 غشت 2020على الساعة10:10

أوضح أحمد العجلاني، مدرب نادي ، أن فريقه تنتظره مباراة صعبة مساء يومه الإثنين، عندما يحل ضيفا على (20:00 Gmt+1)، برسم الجولة الـ21 من .


وأدلى العجلاني، بتصريح لموقع النادي، قال فيه: "بعد توقف دام تقريبا 5 أشهر، سنعود لأجواء المنافسة، وأول مباراة ستجمعنا بفريق الوداد، وفي ملعبه بمدينة الدار البيضاء. ستكون مباراة صعبة على الفريقين معا، سواء الوداد الذي ينافس على اللقب، أو أولمبيك خريبكة الذي لم يضمن بعد بقاءه".

وأضاف: "هناك تطور في المجموعة، ونشعر بأن اللاعبين، لديهم عقلية اللعب بعقلية الانتصار، وفي كرة القدم كل شيء ممكن، خاصة بعد فترة التوقف الأخيرة، والمباريات ستلعب بدون جمهور. سندافع عن حظوظنا حتى آخر لحظة. ذاهبون إلى البيضاء بعزيمة كبيرة، وإن شاء الله نعود بنتيجة إيجابية ونسعد جماهيرنا. الوداد فريق كبير وعريق، لكن نحن أيضا لدينا تاريخ، وسندافع عن حظوظنا إلى آخر لحظة".


تجدر الإشارة، إلى أن نادي أولمبيك خريبكة، يتواجد في المركز الـ12، برصيد 23 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المركز الـ15، المؤدي إلى الهبوط.

أخبار ذات صلة