الهجهوج لـ"البطولة": "لم أتوصل بأي عرض لتجديد العقد .. أحترم جماهير خريبكة بشدة لكنني مضطر للبحث عن وجهة أخرى" - El botola - البطولة

رضى الهجهوج

الهجهوج لـ"البطولة": "لم أتوصل بأي عرض لتجديد العقد .. أحترم جماهير خريبكة بشدة لكنني مضطر للبحث عن وجهة أخرى"

منصف عدي (البطولة)
30 يوليوز 2020على الساعة10:44

نفى رضى الهجهوج هداف فريقهذا الموسم، توصله بأي عرض من إدارة النادي، متعلق بتجديد عقده مع الفريق المنتهي في 30 من شهر يونيو الماضي.


وأكد اللاعب المذكور في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن التصريحات التي خرج بها رئيس النادي الخريبكي، حول تقديم إدارة النادي عرضا له من أجل تجديد العقد "لا أساس لها من الصحة"، معلقا بالقول: "لم أتوصل بأي عرض، و استغربت من كلامه، عندما قالها في بث مباشر عبر تطبيق انستغرام!".


وأشار الهجهوج إلى أنه يحترم الجماهير الخريبكية بشدة، قائلا:"تجمعني علاقة حب و احترام بأنصار النادي، وأحس بأنني وسط عائلتي منذ قدومي إلى المدينة. الجماهير سبب رئيسي وراء صبري، لكنني مضطر الآن للبحث عن وجهة أخرى، بعد الطريقة التي تتعامل بها إدارة النادي مع قضية تجديد العقد".


"سأدرس الآن جميع العروض التي توصلت بها، من أجل الحسم في وجهتي القادمة، كنت أرغب في تقديم المزيد بقميص خريبكة، لكنني تفاجأت بعدم مجالستي أو التلميح لنية تجديد عقدي مع الفريق الأول!"، يضيف متصدر قائمة هدافي البطولة الإحترافيه" هذا الموسم بـ10 أهداف.


يذكر أن الهجهوج مر بالعديد من المحطات في مشواره الكروي، بداية بـ"ناديه الأم" الوداد الرياضي، مرورا بكل من عجمان الإماراتي، إتحاد العاصمة الجزائري، قبل انتقاله إلى صفوف أولمبيك خريبكة صيف 2018.

أخبار ذات صلة