خاص | أزمة "حقيقية" داخل المكتب المسير للدفاع الجديدي.. استقالات بالجملة بعد ملف مباراة الرجاء واحتجاجُ على "القرارات الانفرادية" للرئيس - El botola - البطولة

إدارة نادي الدفاع الحسني الجديدي

خاص | أزمة "حقيقية" داخل المكتب المسير للدفاع الجديدي.. استقالات بالجملة بعد ملف مباراة الرجاء واحتجاجُ على "القرارات الانفرادية" للرئيس

أ. ل (البطولة)
08 غشت 2020على الساعة18:45

يعيش المكتب المسير لنادي على صفيح ساخن، حيث أقدم مجموعة من المسؤولين داخله بتقديم استقالتهم، على خلفية الأوضاع التي عاشها الفريق في الأيام الماضية بسبب "أمور إدارية".

وأكد مصدر خاص لـ "البطولة" أن "4 استقالات" شهدها المكتب المسير لنادي الدفاع الحسني الجديدي ويتعلق الأمر بكل من نور الدين بلفايزة، عبد اللطيف بلبوير، جمال الدين اليماني وشعيب همداني.

وأشار ذات المصدر أن القرارات الانفرادية للرئيس من بين أسباب الاستقالات، و كذا اتخاذ القرارات المتعلقة بالجانب المادي من قبل 3 أشخاص فقط، وهم المتحكمون بزمام الأمور داخل النادي دون العودة إلى باقي أعضاء المكتب.

هذا وتسبب ملف مباراة الرجاء بفشل الثلاثي المذكور في الدفاع عن حقوق الفريق، بالإضافة إلى موضوع اللاعب العمراني الذي تعرض للإصابة بوباء كورونا بعد سفره إلى مدينة طنجة لقضاء عيد الأضحى مع عائلته بترخيصٍ من رئيس النادي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة