زيدان مرشح بقوة لتدريب يوفنتوس الموسم المقبل - البطولة

زيدان مرشح بقوة لتدريب يوفنتوس الموسم المقبل

فاروق عصام (البطولة)
08 غشت 2020 على الساعة 11:48

تم إقصاء فريق من ، بعد عدم تمكنه من قلب المواجهة ضد أولمبيك ليون، رغم فوزه إيابًا بهدفين من ، لكن السيدة العجوز ودّعت المنافسات بقاعدة الأهداف خارج الأرض.



بعد المباراة، بدا أن رئيس يوفنتوس "أندريا أنيلي" يشير إلى وجود شكوك حول ما إذا كان "ماوريتسيو ساري" سيظل مسؤولاً عن النادي الموسم المقبل.


وقال أنييلي "كتب ماوريتسيو صفحة غير عادية في كتاب كرة القدم الإيطالية، ومع ذلك كان الأداء مخيباً للآمال في دوري الأبطال، إنه هدف لنا الآن، وليس مجرد حلم، لدينا فريق مهم وأفضل لاعب في العالم معنا، سنأخذ بضعة أيام لاتخاذ قرار".


وبينما كان أنييلي فاتراً بشأن مستقبل ساري، كان أكثر مباشرة عندما يتعلق الأمر بمهاجمه البرتغالي، وقال "أنا متأكد من أن كريستيانو رونالدو سيبقى معنا الموسم المقبل، إنه أحد أعمدة فريق يوفنتوس الحالي".


ولم يمر حديث أنييلي مرور الكرام في الصحافة الإيطالية، وذكرت صحيفة "لا جزيتا ديلو سبورت" أن مدرب ريال مدريد "زين الدين زيدان" سيكون هو بديل ساري في حالة إقالته، وسوف تُسخر الإدارة المسؤول عنها "بافيل نيدفيد" كل مواردها من أجل التعاقد مع الأسطورة الفرنسية.


أما صحيفة "توتو سبورت" المقربة من إدارة اليوفي، وضعت على غلافها كلمتين فقط مع صورة لساري وكتبت "ساري وداعًا ..!".


يذكر أن زيدان سبق واعترف في وقت سابق، أن ناديه السابق يوفنتوس لديه مكانة "خاصة" في قلبه، مشيرًا إلى أنه سيكون سعيدًا إذا ما جمعته الظروف به وبعشاقه مرة أخرى، بعدما تألق في مدينة تورينو كلاعب في تسعينات القرن الماضي.