جمال بلبصري يتولَّى صافرة مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك أسفي .. ولمسلك في غرفة "الفار" - El botola - البطولة

جمال بلبصري

جمال بلبصري يتولَّى صافرة مباراة الرجاء الرياضي وأولمبيك أسفي .. ولمسلك في غرفة "الفار"

أيوب رفيق (البطولة)
07 غشت 2020على الساعة15:47

أسندت اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مباراة و، يوم غد السبت، إلى جمال بلبصري المُنتمي إلى عصبة الشمال، فيما سيتولى مسؤولية الإشراف على "تقنية الفيديو" عبد العزيز لمسلك.


وسيُساعِد بلبصري كل من فرح محمد وجويليل فريد، في حين أن جلال جيد سيضطلع بدور الحكم الرابع في المقابلة التي ستُجرى على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس"، في تمام الساعة السادسة مساءً من يوم غد السبت.


وظلَّ الأداء التحكيمي في مجموعة من المباريات التي أعقبت استئناف النشاط الكروي بالمغرب مثار جدلٍ ولغطٍ بين الأندية الوطنية وجماهيرها، خاصة مع دخول المسابقة المحلية لثلثها الأخير المُتَّسِم بالمنافسة الشديدة والندية العالية في مُختلف المراكز والمواقع.


ويشغل "النسور الخضر" المركز الثاني في سلم ترتيب "البطولة الاحترافية - القسم الأول" برصيد 36 نقطة من 19 مقابلة، بينما يأتي "القرش المسفيوي" في المرتبة الـ13 من ذات العدد من المباريات.


وسيخوض رِفاق المدافع المهدي خاليص المباراة الأولى لهم بعد التوقف الاضطراري للمنافسات الرسمية بسبب فيروس "كورونا"، بينما يُجري رجال المدرب جمال السلامي خامس لقاءٍ من نوعه عقب العودة لأجواء التباري، حيث انتصروا على نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد وتعادلوا أمام الدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة