مدرب "الماط" لـ"البطولة": "واجهنا ظروف مباراتنا أمام الرجاء بالتّحضير الذهني .. وهدفنا الظّفر بالنقاط الثلاث" - البطولة

مدرب "الماط" لـ"البطولة": "واجهنا ظروف مباراتنا أمام الرجاء بالتّحضير الذهني .. وهدفنا الظّفر بالنقاط الثلاث"

أيوب رفيق (البطولة)
05 غشت 2020 على الساعة 15:45

أكَّد جمال الدريدب، مدرب ، أن لاعبي فريقه حظوا بمرافقة ذهنية ودعم نفسي من طرف الطاقم الفني لمواجهة الارتدادات والأحداث الاستثنائية التي تسبق مواجهة ، انطلاقاً من إصابة لاعبيْن من صفوفه بفيروس "كورونا" ووصولاً إلى التردّد الذي طبع قرار إقامة المباراة.


وقال الإطار المُشرف على العارضة الفنية لفريق "الحمامة البيضاء" في تصريح خاص لـ"البطولة": "لقد توصّلنا بقرار يُفيد بأن المقابلة ستُجرى في موعدها، كل العمل الذي أنجزناه في الأيام الماضية انكب على ضرورة التحضير النفسي للاعبين وتهييئهم ذهنياً قبل المواجهة المقررة أمام الرجاء".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "حاولنا إخراج اللاعبين من كافة الظروف المُحيطة والمرافقة لهذه المباراة، خاصة بعد تسجيل حالتيْ إصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق. نحن مستعدون لكسب هذا الرهان والظفر بالنقاط الثلاث في المباراة التي ستُجرى مساء اليوم".


"هدفنا الزّحف نحو مقدمة الترتيب، لذلك نضع الانتصار في مواجهة الرجاء نصب أعيننا ونحن عازمون على ذلك"، يُتابع الدريدب، مُردفاً أن لاعبي فريقه في حالة ذهنية وبدنية جيدة، رغم إقبالهم على أول مباراة رسمية بعد استئناف النشاط الكروي بالمغرب.


ويشغل المغرب التطواني المركز السابع ضمن سلم ترتيب "" برصيد 28 نقطة من 19 مقابلة، بـ7 انتصارات و7 تعادلات مقابل خمس هزائم تكبّدها هذا الموسم في المسابقة المحلية.

أخبار ذات صلة