لجنة البرمجة لـ"البطولة": "لم يصدر أي قرار بشأن لقاء الماط والرجاء .. ومهمة البتّ فيها منوطة بلجنة علمية" - البطولة

لجنة البرمجة لـ"البطولة": "لم يصدر أي قرار بشأن لقاء الماط والرجاء .. ومهمة البتّ فيها منوطة بلجنة علمية"

أيوب رفيق (البطولة)
04 غشت 2020 على الساعة 21:47

قال عبد السلام بنقاشور، رئيس لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، إن مباراة و لم يصدر بشأنها أي قرار لحدود الساعة، وذلك بعد تسجيل حالتيْ إصابة بفيروس "كورونا" المستجد في صفوف فريق "الحمامة البيضاء".


وأورد رئيس نادي نهضة الزمامرة في تصريح خاص لـ"البطولة" أن اللجنة الطبية التي تشتغل بالتنسيق مع جامعة الكرة هي من تُناط لها مهمة البت في مصير المباريات حين تُسجَّل حالات إيجابية في أحد طرفيْها.


وأشار المتحدث نفسه إلى أن العصبة الاحترافية وكذا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يخضعان للتوصيات الطبية المُعلنة في هذا الشأن، والتي تصدر من لجنة ذات خلفية علمية قصد الحسم في مآل المقابلات التي تعرض أفراد من أحد طرفيْها للفيروس التاجي.


ولازالت مواجهة "الماط" أمام "النسور الخضر" مبرمجة لحدود الآن يوم غد الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة، على أرضية ملعب "سانية الرمل"، وذلك برسم مؤجل الجولة الـ19 من "".


يُذكر أن نادي المغرب التطواني أعلن اليوم الثلاثاء إصابة لاعبيْن من صفوفه بـ"كوفيد-19"، بعد التحاليل المخبرية التي أجراها الفريق قبل ملاقاته للرجاء الرياضي، وفق "البروتوكول الصحي" الموصى به من طرف الجهاز الوصي على المستديرة بالمغرب.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة