فيدال: "إجتماع دار بين ميسي وسيتين غيَّر كل شيء.. وعلينا مساعدة ليونيل ليقودنا نحو التتويج بدوري الأبطال" - البطولة

فيدال: "إجتماع دار بين ميسي وسيتين غيَّر كل شيء.. وعلينا مساعدة ليونيل ليقودنا نحو التتويج بدوري الأبطال"

جمال ملكي (البطولة)
07 غشت 2020 على الساعة 14:43

أكد ، في حوار مطول أجراه مع صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن اللقاء الذي دار بين القائد ، والمدرب ، غيَّر الكثير من الأشياء داخل الفريق، موضحا في نفس الوقت، أنه يؤمن بقدرة الفريق على رفع كأس .

وقال فيدال، أن ميسي عقد اجتماعا مع سيتين: "لقد كنت دائمًا مرتاحًا هنا، ويجب على اللاعبين أن يكونوا مرتاحين لمحاولة بذل قصارى جهدهم، لكن هذا لم يحدث مؤخرًا. ومن الواضح الآن، أن الموقف قد تغير، وأصبحت لدينا ثقة كبيرة في القتال من أجل الفوز باللقب. شخصيا، أرى نفسي بأنني سأرفع الكأس"، في إشارة إلى أنه واثق من فوز فريقه بـ'تشامبيانز ليغ'.

وأضاف: "إذا لم نفز بدوري الأبطال، فمن الواضح أنه يجب على النادي اتخاذ بعض القرارات، وإذا استمر سيتين في تدريب الفريق، فإنه أمر جيد، لأن كيكي مدرب يجيد التحدث مع اللاعبين".


وأشار أرتورو، أن اللاعبين عليهم مساعدة ميسي لتقديم أفضل ما لديه، حتى يقود الفريق لإحراز اللقب: "ميسي متحمس جدا، نحن نعلم أنه القائد وأفضل لاعب في العالم، وإذا كان في أفضل حالاته، فإنه سيقودنا نحو اللقب، لكن بدورنا علينا مساعدته. إذا كان على ما يرام، فسيشكره الفريق وسنحاول تحقيق أقصى استفادة منه".

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، يستقبل غدا السبت (20:00 Gmt+1)، ضيفه ، برسم إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، حيث انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي (1-1).

أخبار ذات صلة