إخضاع لاعبي "الماط" و الرجاء لـ"اختبارات كورونا" مباشرة بعد صافرة نهاية مباراة اليوم - البطولة

إخضاع لاعبي "الماط" و الرجاء لـ"اختبارات كورونا" مباشرة بعد صافرة نهاية مباراة اليوم

منصف عدي (البطولة)
05 غشت 2020 على الساعة 15:53

خلص الإجتماع "الطارئ" الذي عقد قبل لحظات للحسم في مصير مباراة وضيفه "المثيرة للجدل"، لعدم تأجيلها و اجرائها في الموعد المحدد مسبقا، بشرط اخضاع جميع اللاعبين و المعنيين باللقاء لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا.


وشهد الإجتماع المذكور مشاركة ممثلي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و وزارة الصحة، فضلا عن السلطات المحلية لمدينة تطوان، بعد الإرتجالية الكبيرة التي كانت تطغى على قضية المقابلة ككل.


وتدخلت الجهات المذكورة، بعد أن ظهر الإرتباك على طرفي اللقاء (الماط و الرجاء)، وعدم معرفتهما للخطوات القادمة أو مصير المقابلة ككل، منذ تسجيل إصابتين بين صفوف لاعبي الفريق التطواني يوم أمس الثلاثاء.


و عرف الملف العديد من التدخلات و المفاوضات، التي كان الهدف منها التمسك بإجراء اللقاء في موعده بدل قرار التأجيل الذي كان هو الأقرب للتنفيذ، قبل أن تؤكد إدارة "الماط" لعب المقابلة في موعدها المحدد مسبقا، عبر تدوينة نشرت في صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك".


يذكر أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، كانت قد حددت يومه الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء، موعدا لإجراء المقابلة المذكورة، على أرضية ملعب "سانية الرمل" في مدينة تطوان.

أخبار ذات صلة