إنتر ينهي الدوري الإيطالي في المركز الثاني بعد الفوز على أتلانتا.. و يوفنتوس يسقط أمام روما بثلاثية - El botola - البطولة

إنتر ينهي الدوري الإيطالي في المركز الثاني بعد الفوز على أتلانتا.. و يوفنتوس يسقط أمام روما بثلاثية

أ . ل ( البطولة )
01 غشت 2020على الساعة21:23


حقق فريق إنتر ميلان فوزا ثمينا على حساب مضيفه فريق أتلانتا بهدفين دون رد، برسم الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإيطالي.


ورفع الإنتر رصيده بعد هذا الإنتصار إلى 82 نقطة في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد أتلانتا عند النقطة 78 في المركز الثالث، علما أن الفريقان معا ضمنا تأهلهما لدوري الأبطال مسبقا.


وسجل الإنتر هدف التقدم عن طريق اللاعب دانيلو دي أمبروزيو بعد أقل من دقيقة من اللعب، إثر كرة عرضية من آشلي يونج حولها دانيلو دي أمبروزيو برأسية في الشباك.


وفي الدقيقة العشرين من عمر الشوط الثاني نجح آشلي يونج في إضافة الهدف الثاني للإنتر، لتنتهي هذه المواجهة بفوز النيرواتزوري بهدفين دون رد.


و تواصلت باقي مباريات الجولة 38 من الدوري الإيطالي، حيث تلقى المتوج باللقب فريق جوفنتوس هزيمة قاسية على أرضه أمام روما بثلاثة أهداف لهدف واحد، تناوب على تسجيلها كل من نيكولا كالينيتش، ودييجو بيروتي "هدفين" فيما سجل هدف اليوفي الوحيد جونزالو هيجوايين.


وعلى أرض ملعب "ستاد سان باولو"، فاز نابولي على لاتسيو بثلاثة أهداف لهدف، حيث سجل أهداف أصحاب الأرض فابيان رويز بينا في الدقيقة 9 ولورينزو إنسيني في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، و ماتيو بوليتانو في الدقيقة 93، فيما سجل هدف نسور العاصمة الوحيد تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 22.


و حقق فريق ميلان بدوره الانتصار على كالياري بثلاثة أهدافٍ دون رد، سجلها راجنار كلافن ضد مرماه، وزلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 55، وصامويل كاستييخو في الدقيقة 57



أخبار ذات صلة