بسبب الشك و خوفا على عائلاتهم..لاعبون في البطولة الإحترافية يخضعون لفحص "كورونا" من مالهم الخاص قبل مخالطة أسرهم - El botola - البطولة

بسبب الشك و خوفا على عائلاتهم..لاعبون في البطولة الإحترافية يخضعون لفحص "كورونا" من مالهم الخاص قبل مخالطة أسرهم

أنور شفير / منصف عدي ( البطولة )
30 يوليوز 2020على الساعة15:38


إختار البعض من لاعبي أندية البطولة الإحترافية لكرة القدم، الخضوع لتحاليل مخبرية "إضافية" في مصحات خاصة، للتأكد أكثر من خلوهم من فيروس كورونا "المستجد"، قبل التوجه صوب منازلهم ومخالطة أسرهم خلال فترة "عيد الأضحى".


و أجرى محمد الشيبي لاعب فريق اتحاد طنجة اختبارات "إضافية" للكشف عن "الفيروس التاجي"، رغم خضوعه للفحوصات أكثر من مرة رفقة مكونات النادي الأزرق، من أجل التأكد من عدم إصابته بالعدوى خلال الفترة الأخيرة التي قضاها مع المجموعة استعدادا لاستئناف مباريات البطولة الإحترافية.


و دخل اللاعب المذكور، في "عزل صحي" بعيدا عن أفراد أسرته بعض مغادرته معسكر الفريق للاستفادة من فترة الراحة التي تتزامن مع "العيد"، في انتظار توصله يوم غد بالنتائج قبل العودة إلى المنزل و الإختلاط بالعائلة، حفاظا على سلامتهم وصحتهم.


وتوغل "الفيروس التاجي" بين "أسرة كرة القدم الوطنية"، بعد أن سجلت العديد من النوادي حالات إصابة بالعدوى، كالراسينغ البيضاوي، النادي القنيطري، اتحاد طنجة، و المغرب الفاسي.

أخبار ذات صلة