مديحي: " أي فريق سيواجه رجاء بني ملال لن يظفر بثلاث نقاط سهلة" - El botola - البطولة

مديحي: " أي فريق سيواجه رجاء بني ملال لن يظفر بثلاث نقاط سهلة"

أمين لمنور ( البطولة )
28 يوليوز 2020على الساعة12:11

أكد الاطار الوطني محمد مديحي، مدرب فريق رجاء بني ملال، أن ما يعيشه النادي هو تحصيل حاصل، بسبب البداية الخاطئة للفريق في بطولة هذا الموسم.


و أوضح مديحي في تصريح صحفي بعد نهاية مباراة حسنية أكادير قائلا: "رغم جميع الصعوبات التي تواجهنا، إلا أننا دائما ما نكون ندا قويا لجميع الفرق، لكن يجب علينا إعداد فريق للموسم المقبل".


و تابع: "مباراتنا أمام حسنية أكادير لم تكن سهلة، و بعض اللاعبين لم يكونوا في مستواهم، فرغم التداريب التي خاضوها خلال فترة الحجر الصحي في المنازل، إلا أنها غير كافية، فعلى سبيل المثال و عندما تخوض نصف الموسم دائما ما تجد مشاكل بدنية لدى اللاعبين، فما بالك بأربعة أشهر من التوقف، لذلك فمن الصعب العودة لأجواء المنافسات بالشكل المطلوب".


و أضاف المتحدث ذاته: "رغم خوضنا لثلاث مباريات إعدادية  لكننا لازلنا لم نصل للمستوى المطلوب على المستوى البدني و يجب الاجتهاد أكثر، رغم أن ذلك ليس مبررا للهزيمة، و لهذا سنحاول تحقيق نتائج ايجابية في القادم من المباريات".


و في سؤال بخصوص وضعية الفريق المتأزمة في مؤخرة الترتيب العام للدوري، قال مديحي "لا شيء حسم بعد، و أي فريق سيواجه رجاء بني ملال لن يظفر بثلاث نقاط سهلة".


و انهزم الفريق الملالي يوم أمس الاثنين في أولى مبارياته بعد عودة عجلة الدوري إلى الدوران، أمام حسنية أكادير بهدف دون رد، من توقيع اللاعب المهدي أوبيلا من ركلة حرة.

أخبار ذات صلة