بورنموث يفكر في رفع دعوى ضد شركة "عين الصقر" لاتهامهم بالتسبب في هبوط الفريق - El botola - البطولة

بورنموث يفكر في رفع دعوى ضد شركة "عين الصقر" لاتهامهم بالتسبب في هبوط الفريق

فاروق عصام (البطولة)
28 يوليوز 2020على الساعة11:25

تقرر أن يجتمع مجلس إدارة فريق في وقت لاحق من هذا الأسبوع، لمناقشة إمكانية رفع دعوى تعويض ضد شركة "عين الصقر"، التي ربما يكون خطأها قد أسهم في إسقاط "حبات الكرز" من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتعتبر شركة "Hawk-Eye" هي المسؤولة عن تقنية خط المرمى في البريميرليج، وقد أصدرت بيانًا اعتذرت فيه بعد خطأ لم تلتقطه الكاميرات ضد حارس مرمى أستون فيلا "أوريجان نيلاند"، الذي مسك الكرة فوق الخط ضد شيفيلد يونايتد في المباراة الأولى بعد الاستئناف.


الإعادات أثبتت أن حارس الفيلانس دخل بالكرة المرمى، متجاوزًا الخط بفارق واضح، إلا أن السبع كاميرات المنوط لها تغطية الكرة للتحكم في التقنية، وإرسال إشارة للحكم بعبور الكرة، كانت جميع زوايا التصوير بها غير واضحة من تداخل واشتباك اللاعبين، فلم يصدر أي قرار حينها.





بعد المباراة، اعتذرت شركة تكنولوجيا خط المرمى، مدعية أن "سبع كاميرات تقع في المدرجات وحول منطقة المرمى قد تم التشويش عليها بشكل كبير من قبل حارس المرمى والمدافعين، لذلك حدث هذا الخطأ".


وبدون التعادل في المباراة ضد شيفيلد والحصول على نقطة، كان أستون فيلا هو الفريق الذي سيهبط إلى "التشامبيونشيب"، بينما سيبقى بورنموث في الدرجة الممتازة، وهو سيناريو لم يحدث نتيجة فارق نقطة بين الفريقين في الجدول الفعلي النهائي للموسم.

أخبار ذات صلة