تريزيجيه بعد مساعدة أستون فيلا على البقاء: "حاربت من أجل هذا اليوم" - El botola - البطولة

تريزيجيه بعد مساعدة أستون فيلا على البقاء: "حاربت من أجل هذا اليوم"

فاروق عصام (البطولة)
26 يوليوز 2020على الساعة20:31

تنفس المهاجم المصري محمود حسن "تريزيجيه" الصعداء، حاله حال كل عشاق ناديه بعد تأكد بقاء نادي مدينة بيرمينجهام رسميًا بين كبار الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم المقبل.


وساهم التعادل الإيجابي في الجولة الأخيرة ضد وست هام في نجاة النادي العريق، الذي كان على وشك فقدان الأمل في البقاء، ولكن ست نقاط ضد كريستال بالاس وآرسنال صنعت الفارق، وساعدته على إنهاء الموسم برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ثلاثي الهبوط.


وكان الفرعون المصري هو عامل نجاح رئيسي في تشكيلة المدرب "دين سميث"، بعدما سجل ثلاثة أهداف لفريقه في المباراتين، واستطاع تأمين نقاط في غاية الأهمية للفيلانس.


وقال تريزيجيه في تصريحات عقب مباراة ملعب لندن الدولي "سعيد للغاية بالبقاء، وأشعر أننا كنا نستحق، وهذا نظرًا لما قدمناه في المباريات الأخيرة، كنا أحرص فريق على البقاء في الدوري الإنجليزي، والآن نحن سعداء للغاية، ونهدي السيناريو الذي حدث للجماهير".


ثم تطرق للحديث عما قدمه في الموسم، وتسجيل 6 أهداف قائلاً "لقد حاربت واجتهدت كثيرًا في الأشهر الماضية من أجل إثبات قدراتي، كنت ألعب في بعض المباريات، وفي مباريات أخرى أشارك كبديل أو لا ألعب، ولكن كانت نهاية الموسم جيدة بالنسبة لي، الفوز على آرسنال وكريستال بالاس ساعدنا كثيرًا، وأثبتنا أننا نستحق البقاء في الدوري".

أخبار ذات صلة