باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة مبابي.. والصحف تؤكد "احتمالية" غيابه في دوري الأبطال - El botola - البطولة

باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة مبابي.. والصحف تؤكد "احتمالية" غيابه في دوري الأبطال

جمال ملكي (البطولة)
25 يوليوز 2020على الساعة12:53

كشف نادي الفرنسي، عن تفاصيل إصابة نجمه ، الذي غادر نهائي أمس الجمعة، بعد إصابة خطيرة تعرض لها في النصف الأول من المباراة.

وأشار "البي إس جي"، في بلاغ رسمي نشره عبر موقعه، أن "مبابي يعاني من التواء في الكاحل الأيمن"، كما أوضح بطل فرنسا، أن نجمه سيخضع لفحوصات إضافية دقيقة، بعد مرور 72 ساعة، وبالتالي يكون كيليان قد تفادى إصابة "خطيرة"، حيث كان متخوفا من إصابته بقطع في الأربطة.


ويسيطر القلق على مكونات باريس سان جيرمان، حيث أن الجميع متخوف، من عدم قدرة مبابي، على اللحاق بمباراة ، يوم 12 غشت القادم، برسم مباريات ربع نهائي ، خاصة وأن الصحف الفرنسية، تشير إلى احتمالية غيابه.

بدوره، وجه مبابي رسالة شكر لمتابعيه، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على 'تويتر'، جاء فيها: "استيقظ كبطل، لا يوجد شعور أفضل من ذلك. شكرا لكم جميعا على رسائلكم".

وتمنى نادي سانت إيتيان، الشفاء العاجل لمبابي، حيث كتب في تغريدة: "بيران (الذي تسبب في إصابة مبابي) ونادي سانت إيتيان والكرة الفرنسية، يتمنون عودتك إلى الملاعب في أسرع وقت ممكن".

تجدر الإشارة، إلى أن باريس سان جيرمان، تُوج أمس الجمعة، بطلا لكأس فرنسا، إثر فوزه على (1-0)، محرزا اللقب للمرة الـ13 في تاريخ النادي، وهو رقم قياسي.

أخبار ذات صلة