زيدان: "الآن علينا التفكير في دوري أبطال أوروبا" - El botola - البطولة

زيدان: "الآن علينا التفكير في دوري أبطال أوروبا"

وكالات: إفي
20 يوليوز 2020على الساعة13:18

أكد الفرنسي ، أنهم يجب أن يدخلوا مواجهة إياب ثمن نهائي أمام الإنجليزي، بعقلية تعويض خسارة الذهاب في "سانتياجو برنابيو" 1-2، ومن منطلق التفكير في "الموسم الطيب" الذي قدموه وحصدوا خلاله لقبي ، و.


وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي، عقب تعادل فريقه أمس الأحد أمام 2-2 في ختام الليجا: "نتيجة المباراة لا تقلقني، لم نتراخى، ولكن المباراة كانت صعبة. لم نقدم مباراة كبيرة، ولكني راض عما قدمناه على مدار المواجهات السابقة".


وتابع: "ما حدث أصبح من الماضي، لقد واجهنا خصما كان يلعب مباراة الموسم بالنسبة له. انتهينا من المباراة، وراض على المستوى الشخصي بما قدمناه حتى الآن. يجب أن أشكر جميع اللاعبين لما قدموه، وعلينا الاستعداد لـ'تشامبيونز ليغ' دون أي قلق أو ضغوط، وعلينا التفكير في كل ما يعنيه هذا الموسم الطيب بالنسبة لنا".


وأبرز المدرب الفرنسي أهمية الحصول على راحة لعدة أيام، وأن يصفي اللاعبين أذهانهم قبل خوض غمار دوري الأبطال.


وتحدث زيدان بشكل مباشر عن غياب الثنائي الكولومبي والويلزي حيث قال: "هذا ما حدث في النهاية، والأمور تتغير. أولا الجميع يعلم ماذا حدث (خاميس طلب عدم السفر مع الفريق إلى بلباو)، بينما بالنسبة للاعب الآخر فالأمر فني بحت، ليس أكثر".


وأتم زيزو تصريحاته بالحديث عن النجم البلجيكي إيدين هازارد الذي عاودته آلام الكاحل التي غاب بسببها لفترات طويلة عن الفريق، حيث أبدى ثقته في تعافيه من الإصابة: "هازارد اشتكى من آلام بسيطة مؤخرا. الآلام عاودته بعد مشاركته في المباريات. أتمنى أن يستعيد عافيته خلال الأيام المقبلة للمشاركة معنا في دوري الأبطال".


وسيحل الفريق الملكي ضيفا على ملعب الاتحاد” معقل مانشستر سيتي الإنجليزي في 7 غشت المقبل.

أخبار ذات صلة