زيدان: "مستقبلي؟ لا أحد يعلم ما الذي سيحدث.. وسنقاتل حتى آخر ثانية أمام مانشستر سيتي" - El botola - البطولة

زيدان: "مستقبلي؟ لا أحد يعلم ما الذي سيحدث.. وسنقاتل حتى آخر ثانية أمام مانشستر سيتي"

جمال ملكي (البطولة)
18 يوليوز 2020على الساعة21:00

قال الفرنسي ، أنه سعيد في ، لكنه لا يعلم ما الذي سيحدث في المستقبل، كما تطرق لتتويج الفريق بلقب ، في ظل غياب النجم البرتغالي .


وظهر "زيزو"، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الغد، عندما يحل ريال مدريد ضيفا على (20:00 Gmt+1)، في الجولة الأخيرة من "الليغا"، وبسؤاله عن أهدافه في الموسم القادم، رد زيدان قائلا: "الموسم الحالي لم ينته بعد، تبقت لنا مباراة الغد، ثم دوري أبطال أوروبا. لن نتحدث عن الموسم المقبل، والموسم الحالي لم ينته بعد".


أما عن مستقبله، وإمكانية تدريب الفريق في الموسم القادم، قال زيدان: "لا أحد يعلم ما الذي سيحدث في المستقبل، لذلك لن أتحدث عن الموسم القادم. لدي عقد مع الفريق، وأحب ما أقوم به، لكن لا أحد يدري ما الذي قد يحدث في كرة القدم. الأمور تتغير من يوم للآخر (في كرة القدم). سنرى كم من الوقت سأبقى هنا".


وعن المباراة القوية التي تنتظر ريال مدريد، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، أمام ، قال زيدان: "نعلم أنها تنتظرنا مباراة معقدة. مباراة الذهاب كانت صعبة، وسنرى ما الذي سيحدث في الإياب. سنقاتل حتى آخر ثانية. لكن ما الذي سيحدث، لا أحد يعلم".


تجدر الإشارة، إلى أن رجال "زيزو"، سيلاقون مانشستر سيتي يوم الجمعة 07 غشت، على أرضية ملعب "الإتحاد"، في إياب ثمن نهائي "تشامبيانز ليغ"، في مباراة سيغيب عنها القائد سيرخيو راموس (بعد طرده في الذهاب) علما أن لقاء الذهاب، انتهى فوز الفريق الإنجليزي (1-2).

أخبار ذات صلة