ميسي يتحمل المسؤولية من جديد: "لقد قمنا بالنقد الذاتي.. الآن لا يوجد شيء للحديث عنه" - El botola - البطولة

ميسي يتحمل المسؤولية من جديد: "لقد قمنا بالنقد الذاتي.. الآن لا يوجد شيء للحديث عنه"

جمال ملكي (البطولة)
19 يوليوز 2020على الساعة17:30

تحمل ليونيل ميسي المسؤولية من جديد، و"واجه" وسائل الإعلام، مثل ما فعل عقب السقوط أمام أوساسونا مساء الخميس.


أكد النجم الأرجنتيني ، أن الفريق قام بالنقد الذاتي، عقب الخسارة أمام ، والتفريط في لقب ""، والآن وجب "تصفية الذهن"، والتركيز على الاستحقاق القادم، وهو مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وسجل ميسي ثنائية في شباك (0-5)، يومه الأحد، في الجولة الأخيرة من الدوري، وعقب المباراة، أدلى القائد بتصريح تلفزيوني وقال: "اليوم كانت مباراة صعبة، نظرا للوضع الذي عشناه قبل أيام. الفريق قام بردة فعل بشكل مختلف... إنها خطوة مهمة نحو ما هو قادم".


وأضاف: "لقد فعلنا الشيء الرئيسي، وهو القيام بنقد ذاتي داخلي. لم يكن موسما جيدا، سواء فيما يتعلق بطريقة اللعب أو النتائج. لا يمكن لأي أحد، أن يهزمنا في الرغبة في التي نملك... يجب أن نكون أكثر انتظاما".


أما عن المواجهة القادمة، أمام نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فإن ميسي قال: "نحن في حاجة للراحة الذهنية، خلال فترة التوقف القادمة. لا يوجد شيء آخر للحديث عنه. من المهم تصفية الذهن، والعودة بحماس أكثر من أي وقت مضى. قمنا بالنقد الذاتي. الآن علينا تحقيق الاستقرار، والوصول لما هو أفضل".


تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، يستقبل نابولي في دوري الأبطال يوم السبت 08 غشت، في إياب ثمن النهائي، علما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل هدف في كل شبكة (1-1).

أخبار ذات صلة