تصريحات ميسي "تُزعْزِعُ" إدارة برشلونة.. بارتوميو يعقد اجتماعا مع سيتين وتقارير تؤكد أن مستقبله "مجهول"! - El botola - البطولة

تصريحات ميسي "تُزعْزِعُ" إدارة برشلونة.. بارتوميو يعقد اجتماعا مع سيتين وتقارير تؤكد أن مستقبله "مجهول"!

جمال ملكي (البطولة)
17 يوليوز 2020على الساعة12:20

"زَعْزَعَ" النجم الأرجنتيني ، إدارة نادي ، بعد التصريحات التي أدلى بها أمس الخميس، عقب السقوط أمام (1-2) في "كامب نو"، وخسارة لصالخ الغريم التقليدي .


وتحمل ميسي، مسؤولية توضيح الأمور، وخرج في تصريح تلفزيوني، بكلمات كانت بمثابة "قنبلة"، ستُعجل بإجراء التعديلات داخل النادي، قبل خوض إياب ثمن نهائي أمام ، بعد 3 أسابيع: "لم نتوقع إنهاء الموسم بهذه الطريقة... إذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة، سيكون من الصعب الفوز بدوري الأبطال، وسنخسر أمام نابولي".


* إقرأ أيضا |

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، سيعقد اجتماعا مع المدرب ، يومه الجمعة، وذلك لمناقشة وضع الفريق، بعد خسارته "الليغا"، والاستحقاقات التي تنتظره مستقبلا، بخوض إياب دوري الأبطال.


مستقبل سيتين "مجهول"، تضيف "موندو ديبورتيفو"، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها ميسي، حيث وجه أصابع الاتهام بشكل مباشر للإدارة الفنية، بعد أن قال: "الوضع أصبح سيئا منذ شهر يناير"، وهي الفترة التي تم فيها، تعيين كيكي مدربا للفريق، خلفا للمدرب .

ويرتبط سيتين، بعقد مع برشلونة، يمتد لغاية 2022، لكن لا أحد يضمن استمراره في تدريب الفريق، إلى غاية مواجهة نابولي يوم السبت 8 غشت، علما أن المدرب نفسه، يجهل مستقبله، حيث قال يوم أمس: "أتمنى أن أكون مدربا لبرشلونة في دوري الأبطال".


* إقرأ أيضا |

تجدر الإشارة، إلى أن الرئيس بارتوميو، كان قد صرح بداية هذا الأسبوع، أن سيتين سيستمر في تدريب النادي، كما أن كيكي أوضح أنه يرى نفسه يقود الفريق في الموسم القادم، إلا أن تصريحات ميسي قد تغير الكثير من الأشياء.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة