صحيفة "ماركا": "ريال مدريد برهن أن بإمكانه هزم برشلونة ميسي بدون كريسيانو رونالدو" - El botola - البطولة

صحيفة "ماركا": "ريال مدريد برهن أن بإمكانه هزم برشلونة ميسي بدون كريسيانو رونالدو"

عصام فضولي
16 يوليوز 2020على الساعة22:47

توج فريق بلقب لكرة القدم للمرة الـ34 في تاريخه، بفوزه 2-1 على يومه الخميس، في الجولة 37 وقبل الأخيرة من "الليغا"، التي شهدت خسارة غريمه التقليدي في عقر داره 1-2 أمام "المتواضع" .


ونجح لاعبو المدير الفني الفرنسي ، في حسم لقب "الليغا" قبل إسدال الستار بجولة واحدة، حيث رفع النادي الملكي رصيده إلى 86 نقطة، موسعا الفارق مع برشلونة إلى 7 نقاط، محققا بذلك الانتصار العاشر تواليا منذ عودة عجلة الدوري الإسباني للدوران بعد جائحة "كورونا"، التي أوقفت النشاط الكروي.


واحتفت صحيفة "ماركا" المدريدية بإنجاز 'لوس بلانكوس'، إذ كتبت: "بوجود زيدان في الدكة، وسيرخيو راموس في الدفاع، والفرنسي بنزيما في الهجوم، ريال مدريد انتزع لقب الدوري من برشلونة لأول مرة في آخر 3 سنوات".

"تحقيق لقب دوري الأبطال مع وجود ميسي في قمة مسيرته الكروية كان تحديا أيضا، لكن مع ذلك توج ريال مدريد بأربعة ألقاب لذات الأذنين في 5 سنوات"، تضيف الصحيفة المقربة من قلعة البرنابيو.


وتابعت: "الآن الظفر بلقب الدوري الإسباني بعد أن رحل في حين ظل ميسي موجودا مع برشلونة، كان شيئا يصعب تحقيقه، لكن لوس بلانكوس فعلوها".


كما نوهت "ماركا" بالتألق اللافت للمهاجم ، حيث اعتبرته تحمل مسؤوليته في تعويض الفراغ الذي تركه رحيل النجم البرتغالي صوب ، على أكمل وجه، إذ سجل صاحب 32 سنة 21 هدفا وأعطى 8 تمريرات حاسمة في "الليغا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة