نجوم برشلونة يختارون "زيدان" الخاص بهم لخلافة كيكي سيتين - Elbotola - البطولة

نجوم برشلونة يختارون "زيدان" الخاص بهم لخلافة كيكي سيتين

فاروق عصام (البطولة)
19 يوليوز 2020على الساعة15:44

فقدت غرفة تبديل الملابس في ثقتها في المدرب "كيكي سيتين"، وأصبح النجوم يريدون من إدارة النادي تعيين الهولندي "باتريك كلويفرت" في مكانه، بأسرع وقت ممكن.


تم توضيح تلك التفاصيل في تقرير نشر عبر صفحات "موندو ديبورتيفو"، والذي يتحدث عن شخصية مهاجم "البلاوغرانا" السابق الشهيرة داخل أسوار خوان جامبر، وعلاقته الطيبة مع لاعبي الفريق الأول، لذلك تم ترشيحه ليكون خليفة "منتخبة" لمدرب ريال بيتيس السابق، الموجود تحت النيران حاليًا.


وسجل مهاجم الطواحين السابق 122 هدفاً في 257 مباراة للعملاق الكتلوني، خلال مسيرته كمهاجم في الكامب نو، وهو حاليا مدير قطاع الناشئين والمسؤول الأول عن الفرق العمرية في برشلونة.



وتم تعيين كلويفرت في دوره الحالي، الصيف الماضي، بعد أن كان مساعدًا سابقًا لزميله الهولندي الدولي "كلارنس سيدورف" على رأس منتخب الكاميرون.


ويقال أنه يُنظر إليه في قالب مشابه لزين الدين زيدان في ريال مدريد؛ لأنه يستحق المنصب بسبب مسيرته "الأسطورية" كلاعب، بينما هو أيضًا محبوب، ويعرف كيفية التعامل مع غرفة خلع الملابس، خاصة قادة الفريق الحاليين.


ويتحدث كلويفرت باللغة الهولندية والألمانية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والبرتغالية، بينما قيل إنه لعب دورًا رئيسيًا في جذب اللاعبين الشباب إلى النادي خلال العام الماضي.

.

أخبار ذات صلة