بعد غياب دام خمسة أسابيع .. تاعرابت يعود لتداريب بنفيكا تمهيدا للمشاركة في المباريات المتبقية - El botola - البطولة

بعد غياب دام خمسة أسابيع .. تاعرابت يعود لتداريب بنفيكا تمهيدا للمشاركة في المباريات المتبقية

إسماعيل نعمان
17 يوليوز 2020على الساعة20:54

أضحى ، متوسط ميدان البرتغالي، جاهزا للعودة لتشكيلة فريقه الرسمية خلال المباريات القادمة، التي يبقى أبرزها "نهائي الكأس" أمام ، مستهل الشهر القادم.


وعاد اللاعب ذوالـ31 سنة لمران فريقه، في أفق تأثيث تشكيلة الـ11 لاعبا للمدرب نيلسون فيريسيمو، سواء في المباراتين المقبلتين أمام ديسبورتيفو آفيس وسبورتينج لشبونة لحساب الدوري المحلي، أو في مواجهة بورتو لحساب نهائي "كأس البرتغال"، والتي من المقرر خوضها في الأول من غشت المقبل.


وغاب تاعرابت عن الفريق منذ إصابته على مستوى الكاحل في مواجهة فريقه ضد سانتا كلارا، والتي انهزم فيها بنفيكا برباعية مقابل ثلاثة أهداف لحساب الأسبوع الـ28 من الدوري المحلي.


وشكل غياب "المايسترو" المغربي "ضربة قاسمة" لبنفيكا الذي تأثر بشكل واضح من عدم حضوره في الخمس مباريات السابقة، وهو الذي يحظى بدور المهندس وصانع ألعاب الفريق منذ بداية الموسم الكروي الحالي.


وتنازل بنفيكا يوم أمس الخميس، عن لقب الدوري صالح غريمه بورتو بعد أن أضحى الفارق بينهما ثماني نقاط، وعلى بعد جولتين فقط من النهاية الرسمية للموسم، حيث من المرتقب أن يتجدد الصراع بينهما حول "كأس البرتغال"، في مباراة سيكون "الملعب الوطني" مسرحا لها.

أخبار ذات صلة