نائب رئيس بنفيكا سابقا: "لا يمكن صُنْع نُسَخ لِمَا نبيع من لاعبين .. وتاعرابت لن يكون أبدا جواو فيليكس" - El botola - البطولة

نائب رئيس بنفيكا سابقا: "لا يمكن صُنْع نُسَخ لِمَا نبيع من لاعبين .. وتاعرابت لن يكون أبدا جواو فيليكس"

عصام فضولي
15 يونيو 2020على الساعة10:42

انتقد نائب رئيس نادي سابقا أنطونيو فيغيرو، خطة لعب المدرب الحالي لنادي العاصمة البرتغالية وأسلوب توظيف بعض اللاعبين في غير مراكزهم في محاولة لسد الفراغ الذي تركه نجوم باعهم النادي.


وقال فيغيرو في برنامج حواري على قناة "CMTV" البرتغالية: "عادل تعرابت لن يكون أبدا جواو فيليكس .. يجب إيجاد حلول أخرى، لا يمكنك بيع لاعب كفيليكس و محاولة صنع نسخة منه فلكل لاعب مميزاته .. طبعا من الرائع لو أمكن ذلك لكنه لم يحدث".


وتابع المسؤول السابق لومه للمدرب ناعتا إياه بـ"العنيد"، حيث أضاف: "لم تكن لدي قناعة يوما أن برونو لاج عنيد لكن الآن تراودني شكوك .. لاعبون دائما أساسيون و آخرون يوظفون في غير مراكزهم الأصلية بشكل غير مفهوم".


وتسود حالة من الغليان في أوساط عشاق و جماهير نادي بنفيكا، بعد إهدار أصدقاء تعرابت لـ4 نقاط في آخر جولتين من ""، بعد تعادل مخيب أمام "المتواضع" تونديلا وآخر بهدفين لمثلهما أمام بورتيمونينسي برسم الجولة 26، ليتراجع "نسور لشبونة" إلى الوصافة برصيد 61 نقطة رغم استمرار تألق الدولي المغربي و رضا الجماهير عن المستوى الكبير الذي يقدمه.