بيريز يُهدي لقب الدوري الإسباني لأشخاص "استثنائيين" - El botola - البطولة

بيريز يُهدي لقب الدوري الإسباني لأشخاص "استثنائيين"

فاروق عصام (البطولة)
17 يوليوز 2020على الساعة20:27

كرّس رئيس "فلورنتينو بيريز" لقب، لأولئك الذين عانوا من جائحة فيروس "كورونا" التي ضربت العالم وإسبانيا منذ بداية العام.


وحصل لوس بلانكوس على لقب "الليغا" مساء أمس الخميس، بفوزه 3-1 على ضيفه فياريال، ليحافظ على الرقم المتكامل الذي حققه في الفوز بنسبة 100٪ منذ استئناف كرة القدم الإسبانية الشهر الماضي.


وفاز فريق زين الدين زيدان بجميع مبارياته الثمانية في الدوري منذ عودة كرة القدم، وهم الآن يتفوقون بفارق سبع نقاط عن المنافس برشلونة قبل الجولة الأخيرة من نهاية الدوري الأسباني.


وتوفي عدد من الشخصيات المعروفة في كرة القدم الإسبانية، على مر الأشهر عندما تضررت البلاد بشدة من الوباء، كما فارق رئيس ريال مدريد السابق "لورينزو سانز" الحياة، عن عمر يناهز 76 عامًا، في حين توفي "رادومير أنتيش"، الذي قاد الميرنجي بين عامي 1990 و 1992.


وقال بيريز اليوم الجمعة في تصريحات نقلتها ماركا "إنه دوري خاص في في هذه الأوقات الصعبة، هذا التتويج في ذكرى أولئك الذين عانوا من الوباء، لقد تركنا الكثير، من بينهم أشخاص مهمون للغاية في هذا النادي، لقب الدوري الإسباني هذا خاص بهم".


وواصل كلماته "مدريد لا تستسلم أبدًا، مع مجموعة من المشجعين الذين لم يكونوا في المدرجات ولكن في قلوبنا، نهدي لقب الدوري الإسباني هذا إلى جميع المحاربين ضد الفيروس والوباء ولأرواح الضحايا التي ستبقى خالدة إلى الأبد".

أخبار ذات صلة